الامم المتحدة تساعد لبنان لمراجعة سياسة الاستثمار الوطنية

الامم المتحدة تساعد لبنان لمراجعة سياسة الاستثمار الوطنية
الامم المتحدة تساعد لبنان لمراجعة سياسة الاستثمار الوطنية

اكد الامين العام لمنظمة الامم المتحدة لمنظمة التجارة والتنمية (Unctad) الدكتور موخيسا كيتويي مساعدة الحكومة اللبنانية في التحضير لمراجعة سياسة الاستثمار الوطنية وقد اصبحت شبه جاهزة وستعلن بشكل رسمي في جنيف الاسبوع المقبل من قبل لجنة الاستثمارات التابعة للامم المتحدة.

واكد انه اعرب للرئيس المكلف خلال لقائه به بحضور ولامين التنفيذي بالانابة للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي اسيا منير تابت في حضور مستشار الحريري نديم المنلا “عن تقديرنا ودعمنا للتعاون والشراكة القائمة فيما بيننا والتي نامل ان تسهم في تحفيز المزيد من الافكار والنشاطات والاستثمارات التي تخدم هذا البلد”.

وأضاف: “كما تطرقنا خلال اجتماعنا الى احد اهم مشاريعنا الذي يشهد نموا سريعا، وهو وضع استراتيجية وطنية للتجارة الالكترونية والتجارة الرقمية، وكيف يمكن ان يساعد ذلك في عمل التجارة الالكترونية التي يشهدها ، وان شاء الله نرى تقدما في هذا الاطار في وقت قريب”.

واستقبل الحريري وفدا من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة محمد عفيف يموت الذي اعرب عن اسفه ان “يفتعل البعض عقدا أمام التأليف، في الوقت الذي يعاني فيه الوطن من جمود الدورة الاقتصادية وتردي الأوضاع المعيشية، وكأنه الف ممارسة السياسة على حافة الهاوية”.

والتقى الحريري وفدا من النادي الثقافي العربي ونقابة اتحاد الناشرين كما استقبل النائب السابق زياد القادري وعرض معه الاوضاع  وشؤونا عامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى