جمعة عن العقد التشغيلي لكهرباء زحلة: كمن أخرج الأرنب من قبعة الساحر

جمعة عن العقد التشغيلي لكهرباء زحلة: كمن أخرج الأرنب من قبعة الساحر
جمعة عن العقد التشغيلي لكهرباء زحلة: كمن أخرج الأرنب من قبعة الساحر

وصف عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب انور جمعة ما حصل في ليلة الجلسة التشريعية الاخيرة كمن اخرج الارنب من قبعة الساحر في اشارة الى موضوع قانون العقد التشغيلي لكهرباء .

واكد جمعة في مقابلة على قناة “المنار” أن مجلس النواب لم يناقش مشروع قانون التمديد لامتياز شركة كهرباء زحلة واستبدل بما يمكن تسميته الارنب الذي خرج من القبعة بالسحر، مشيرا الى ان “هذا القانون السحري لم نناقشه ولم نطلع عليه ولم يتم التصويت عليه وكل الارقام التي وردت لم تكن صحيحة”. وأضاف: “مع احترامي لكل من قدم الارقام، فالارقام تداولوا بها جزافا فقط من اجل اسقاط امتياز زحلة ونحن نطالب باسس اولها الحفاظ على كهرباء 24/24 ولكن كيف، والامر الثاني بجودة الخدمة، مؤكداً ان “جودة خدمات شركة كهرباء زحلة لامثيل لها في كل ”.

ولفت جمعة الى مفارقة غريبة تتعلق بمفاوضات العقد التشغيلي التي تتم بمنهجية وصيغة معينة يراد لها ان تقوم على سيطرة قطاع ليس ناجحا على كهرباء زحلة في حين المطلوب من الدولة ان تحترم الطاقة الكبيرة والادارة الناجحة والموظف المحترم في شركة كهرباء زحلة اي المهندس اسعد نكد.

واكد جمعة ان “الكتلة تقف الى جانب شركة كهرباء زحلة نظرا لجودتها واحترامها لموظفيها وتقديماتها الاجتماعية التي تشمل ايضا كل الموظفين حتى الذين يبلغون سن 64 فيبقون في الشركة”، مضيفاً أن “اي عطل مهما كبر حجمه تتم معالجته باسرع ما يمكن”. وشدد على “ان كهرباء زحلة تعمل منذ فترة على تخفيض كهرباء زحلة والاهم انها تقدم فولتاج ثابتاً غير متحرك بين الثانية والاخرى ومع كهرباء زحلة لم يعد هناك اي اعطال كهربائية التي كان يشكو منها البقاعيين وتصيب اجهزتهم والاتهم الكهربائية داخل المنازل والمؤسسات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى