الحريري: موقفي واضح ولن أتراجع عنه

الحريري: موقفي واضح ولن أتراجع عنه
الحريري: موقفي واضح ولن أتراجع عنه

رأى رئيس الحكومة المكلف أن “لا شك أننا نمر في مرحلة صعبة نوعًا ما، لكن لن يصح إلا الصحيح في النهاية”، مؤكدًا أن “العقد التي أثيرت مؤخرًا في وجه تشكيل الحكومة تتم معالجتها، أما أنا فموقفي واضح ولن أتراجع عنه”.

كلامه جاء خلال رعايته مساء اليوم حفل تعارف أقامه اتحاد جمعيات العائلات البيروتية للهيئات الإدارية للجمعيات في فندق لانكاستر، بحضور النائبين السابقين محمد الأمين عيتاني والدكتور عمار حوري وحشد كبير من أعضاء الهيئات الإدارية للجمعيات.

وأضاف الحريري: “نحن لدينا فرصة حقيقية للنهوض بالبلد من خلال مؤتمر “سيدر”، والإصلاحات التي أدرجت فيه والأموال التي ستأتي من خلاله. أعرف أن البلد يعاني اقتصاديًا بشكل كبير، ولاسيما العاصمة ، لكن هذا الأمر له حلول واضحة من خلال “سيدر”، وعلينا أن نغيّر طريقة العمل التي كنا نتبعها، علينا أن نحارب الفساد والهدر ونقيم إصلاحات في قوانيننا التي يعود عمرها إلى خمسين وستين وسبعين سنة، فالعالم كله تغيّر”.

وأشار الحريري إلى أن “ما يجري اليوم هو عمل مؤسساتي يجب أن يستمر. هناك مراحل صعبة سنمر بها وهناك مراحل ستكون أسهل بإذن الله، لكننا سنبقى نسير على نفس مسيرة الوالد رحمه الله، وإن شاء الله مستمرون معًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى