عصابة تروج العملات المزيفة… هل وقعتم ضحيتها؟

أعلنت المـديريـة العـامة لقـوى الأمــن الداخـلي ــ شعبـة العلاقـات العامـة في بلاغ، عن ان ” معلومات توافرت لدى في ، عن قيام شخص بترويج عملة مزيفة من فئة المئة دولار اميركي في بلدة عنقون وبعض قرى إقليم التفاح على متن سيارة نوع فورد لون نبيذي.

ونتيجة المتابعة تم تحديد هويته وهو: م. ر. (مواليد عام 2000، لبناني) الذي أوقف بعد رصده مساء تاريخ 29/11/2018 في بلدة عنقون، وضبط بحوزته مبلغ 300 دولار من فئة المئة دولار جميعها مزيفة، إضافة إلى مبلغ 640 ألف ل. ل. صحيحة كان حصل عليها مقابل ترويجه للعملة المزيفة.

وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنه قام بذلك في بلدتي عربصاليم وحومين التحتا. وأنه يأخذها من: ي. د. (مواليد عام 1988، لبناني) الذي تم توقيفه أيضاً بالتاريخ ذاته، ومعترفاً بحصوله على العملة المزيفة من شخص آخر يدعى: ع. م. (مواليد عام 1978، لبناني) فأوقف فجر تاريخ 30/11/2018 على متن سيارة نوع فان سوزوكي لون ابيض.

وسلم الموقوفون والمضبوطات والسيارة إلى فصيلة درك مغدوشة في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بناءً لإشارة القضاء المختص.

لـذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهم بناءً على اشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور الى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في بلدة مغدوشة، أو الاتصال على الرقم: 200795/07 لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى