324 حادث سير لغياب الإنارة على المتن السريع

324 حادث سير لغياب الإنارة على المتن السريع
324 حادث سير لغياب الإنارة على المتن السريع

بحث وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال يوسف فنيانوس مع النائب ، خلال استقباله في مكتبه في الوزارة، في الأوضاع العامة والخدمات الإنمائية في المتن الشمالي.

وأشار حنكش، إثر اللقاء، إلى أن “واجبنا كمسؤولين عرض المشاكل الإنمائية التي تعنى بشؤون المواطن، منها إنارة أوتوستراد المتن السريع للحد من حوادث السير بحيث بلغت 324 حادثًا لتاريخه، والتعدي على المواطنين لعدم وجود دوريات أمنية متواصلة”.

ومن جهة أخرى، تناول فنيانوس مع عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب فيصل الصايغ، يرافقه وكيل داخلية في الحزب “التقدمي الاشتراكي” باسل العود والجمعية التعاونية لصيادي ميناء جل البحر، إمكان إنشاء حماية للرصيف البحري من المثلثات الإسمنتية أو الصخور الطبيعية.

ولفت الصايغ إلى أن فنيانوس “سيعمل على اتخاذ القرارات المناسبة نظرًا إلى وجود حالة الضرورة الداهمة، وإنشاء كاسر للأمواج لحماية الرصيف البحري لميناء الصيادين في جل البحر، وخصوصًا أن هناك أعدادًا هائلة من المثلثات موجودة وكانت فرزت للميناء المذكور سابقًا إلا أنها لم تنفذ”.

وعرض فنيانوس مع عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد الحجار، في حضور رئيس بلدية بعاصير أمين القعقور، إنهاء الاستملاكات المتبقية لتنفيذ طريق بعاصير الفتيحات – بعاصير – مرج برجا لوصلها، كذلك تعديل مرسوم الجية – بعاصير المتعلق بتنفيذ مشروع توسعة كوع على الطريق الأساسي.

وأعطى التوجيهات اللازمة للمسؤولين في الوزارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وتابع وزير الأشغال مع النائب السابق الدكتور نبيل نقولا مطالب إنمائية لمنطقة المتن.

وتناول فنيانوس مع رئيس بلدية تنورين بهاء حرب شؤونًا إنمائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى