أخبار عاجلة
إطلاق تطبيق Local Job Market.. والحريري: لبنان فخور بمبدعيه -
مفاجأة.. مذيعة أخبار من 'الجديد' الى 'OTV'! -
بالفيديو: “عراك بابا نويل” يخيف الأطفال في أوكرانيا -
الخوري عرض الأوضاع العامة مع البستاني -
مصلحة الليطاني: سيتم الادعاء على المؤسسات الملوثة -
في صور.. أضرار وحوادث بسبب الأمطار الغزيرة -
جريح باطلاق نار في طرابلس -
حريق سيارة في جبيل -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

سبعة: سنغلق أول مرفق عام السبت وتحركنا سلمي

سبعة: سنغلق أول مرفق عام السبت وتحركنا سلمي
سبعة: سنغلق أول مرفق عام السبت وتحركنا سلمي

أعلن حزب سبعة “”تفاصيل التحرك الذي أطلقه تحت شعار “خلصنا” حيث سيغلق صباح السبت المقبل أول مرفق حيوي في احتجاجا على تأخير تشكيل الحكومة بالإضافة إلى الخطوات المقبلة للحزب في حال الاستمرار بالتأخير”.

وقال الأمين العام للحزب جاد داغر، في مؤتمر صحافي: “أعلنا قبل حوالي خمسة أيام أننا سنغلق أول مرفق عام يوم السبت في حال عدم تشكيل الحكومة، هذا التحرك هو جزء من حملة تصاعدية نقوم بها وانتقلنا إلى هذه المرحلة لممارسة الضغط لتشكيل حكومة انقاذية تضع خطة سريعة لإدارة البلاد”.

وأضاف: “منذ ستة أشهر والبلد بلا حكومة، في وقت الطبقة السياسية مشغولة بتقسيم الحصص وباللقاءات والزيارات المتبادلة وافتعال المشاكل من أجل تضليل الرأي العام والهائه عن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البلد”، مؤكدا أن “تحرك يوم السبت هو تحرك سلمي للعائلات وسيتم رفع العلم اللبناني فقط”.

وأردف: “تشكيل الحكومة مهم إذ لا يمكن أن لا يكون هناك من يدير شؤون البلاد، من يؤمن الكهرباء في حال عدم وجود حكومة، من المسؤول على حال الطرقات ومتابعة كافة الملفات، من المسؤول عن تأمين الماء، وخلق فرص عمل”.

وأشار إلى أن “هذا التحرك هو البداية فقط حيث سيكون لنا العديد من التحركات والخطوات التصعيدية سواء عبر إغلاق المزيد من المرافق أو غيرها لأن الوضع لم يعد يحتمل والتظاهر فقط لم يعد كافيا المطلوب خطوات تحذيرية لهذه الطبقة السياسية قبل انهيار البلد”.

ودعا داغر، في الختام، “المواطنين إلى الانضمام لهذا التحرك السلمي”، مشيرا إلى أنه “سيعلن عن موقع المرفق العام صباح يوم السبت المقبل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف إسرائيل لأنفاق “حزب الله” ضربة قويّة للاستراتيجية الإيرانية
التالى “التوتر” على هامش الحكومة إلى انحسار

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو