جابر: باسيل يفتش عمن يشتبك معه ونحن لا نتبع سياسة كهذه

جابر: باسيل يفتش عمن يشتبك معه ونحن لا نتبع سياسة كهذه
جابر: باسيل يفتش عمن يشتبك معه ونحن لا نتبع سياسة كهذه

أشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر الى أن الرئيس لم يعد رئيس حزب بل أصبح رئيسا لكل اللبنانيين، قائلاً: “نحن نناشده في كل مرة اتخاذ القرار المناسب ضمن الاطر الدستورية والقانونية”، مضيفاً: “لسنا ضد التوافق لكن ننشده تحت سقف القانون”.

وبالنسبة للانتخابات النيابية، قال عبر “المركزية”: “نمرّ في مرحلة شد عصب، فالوزير يريد أن يفتش عمن يشتبك معه، لكن من جهتنا نحن لا نتبع سياسة كهذه”، داعيا الجميع الى ترقب نتائج الانتخابات الانتخابات.

ودعا الدولة اللبنانية الى القيام بالاصلاحات البنوية في القطاع الكهرباء، مشيرا الى أننا “نريد دولة من حكم القانون وليس من حكم الوزير والمستشارين، فوضع القطاع سيء، والبواخر لا يستفيد منها كل اللبنانيين”، مضيفا: “إقرار قانون المشاركة بين القطاعين العام والخاص، جاء بفضل اصرار الرئيس بري عليه وتجاوب الرئيس معه”.”.

وتعليقا على محاولة اغتيال حمدان، قال إن الانفجار هو رسالة اسرائيلية متعددة الاهداف تقول تل أبيب من خلالها أنها ما تزال قادرة على التدخل في الشأن اللبناني، مؤكدا أن “معركتنا متواصلة مع التي لا تنفك تخرق بشكل متواصل السيادة والامن اللبنانيين من خلال طيرانها الحربي وأساليب التجسس والعملاء الذين توزعهم في مختلف المناطق”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى