افرام من بعبدا: عون يولي كسروان اهتمامًا خاصًا

افرام من بعبدا: عون يولي كسروان اهتمامًا خاصًا
افرام من بعبدا: عون يولي كسروان اهتمامًا خاصًا

أكد عضو تكتل “ القوي” النائب نعمة افرام أن “رئيس الجمهورية يولي اهتمامًا خاصًا بحاجات كسروان وبالمشاريع التي تنفذ فيها، ومن أبرزها محطتا التكرير في أدما وميروبا، وطريق يسوع الملك – جعيتا التي تنتظر إقرار القرض التمويلي لها في مجلس النواب، والطريق الممتدة من ساحة جعيتا إلى عيون السيمان”.

وأشار افرام، بعد لقائه الرئيس في قصر بعبدا، إلى أن “فض العروض لتلزيم طريق نهر الكلب – جونية سيتم أواخر السنة الجارية”، لافتًا إلى “العمل لتطوير منطقة عيون السيمان لتكون منطقة تزلج نموذجية”.

ومن جهة أخرى، استقبل عون سفير إندونيسيا في لبنان أحمد خازن خميدي لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية في . وشكره رئيس الجمهورية على “الجهود التي بذلها لتطوير العلاقات اللبنانية – الإندونيسية”، متمنيًا له “التوفيق في مهامه الجديدة”.

وعلى صعيد آخر، استقبل عون نقيب أطباء الأسنان في لبنان البروفسور روجيه ربيز مع أعضاء مجلس النقابة الجديد، الذين أطلعوه على “الأجواء الديمقراطية التي رافقت الانتخابات في النقابة قبل أيام”.

ووضع النقيب ربيز “إمكانات النقابة في تصرف الرئيس عون”، متمنيًا منه “دعم النقابة في تحركها دفاعًا عن حقوق أطباء الأسنان، لاسيما في ظل المنافسة الأجنبية غير القانونية، ولجوء بعض المستوصفات إلى تعاطي طب الاسنان من دون حق، وعلاقة أطباء الأسنان مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

وشدد على “أهمية تطبيق المعايير نفسها المعتمدة للأطباء على العلاقة مع أطباء الأسنان في لبنان”.

وبدوره، رحب عون بالنقيب الجديد وأعضاء مجلس النقابة، متمنيًا لهم “التوفيق في مهامهم الجديدة”، مؤكدًا دعمه لمطالبهم المحقة “لاسيما لجهة معاملتهم كسائر الأطباء ومنع المنافسة الأجنبية غير القانونية”.

وأعطى توجيهاته للجهات المعنية “لمتابعة مطالب أطباء الأسنان وإنصافهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى