الموسوي: لتطبيق قانون إنشاء الهيئة الناظمة للاتصالات

الموسوي: لتطبيق قانون إنشاء الهيئة الناظمة للاتصالات
الموسوي: لتطبيق قانون إنشاء الهيئة الناظمة للاتصالات

دعا عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي إلى “الحفاظ على صلاحيات “أوجيرو” ودورها، وأن يكون هناك رشد في إشراك القطاع الخاص في مجال الاتصالات”.

الموسوي، وخلال مشاركته في جزء من اجتماع لجنة الإعلام والاتصالات النيابية، ركز على “ضرورة تطبيق القانون 431 المتعلق بإنشاء الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات وإنشاء الشركة الجديدة التي ستقدم خدمة الاتصالات الخلوية في .

وعن فيضان مجاري الصرف الصحي في منطقة الرملة البيضاء مؤخرا، قال: “عندما يباشر أي شخص في الجنوب أعمال البناء، فإن الأجهزة الأمنية تحضر مباشرة، والغريب هنا أن تحصل أشغال صب باطون في هذا المجرى دون أن نرى تحركا للأجهزة الأمنية، وحتى الآن لم نر أي إجراء حصل بحق أي ضابط معني بالمشكلة”.

ورأى أن “الملاحقات لا يجب أن تقتصر على ما يشكل الأدوات لما ارتكب، بل ينبغي التركيز على من سبب هذا الواقع. ولا بد من طرح سؤال: لماذا لم يجر تشغيل محطات التكرير؟”.

وعن القانون الجديد للاعلام، ركز النائب الموسوي على “نقطة أساسية وهي أن يجري النص في المادة الثامنة من هذا القانون التي تتحدث عن الالتزام بجميع القوانين والأنظمة اللبنانية، أن تخصص الإشارة بعبارة لا سيما قانون مقاطعة العدو الصهيوني”. وقد جرى التوافق على تضمين مقتضيات قانون مقاطعة العدو الصهيوني في القانون الجديد للاعلام.

وكان النائب نواف الموسوي قد استقبل وفدا من بلدة مروحين الجنوبية الذي عرض مطالبه التي وعد الموسوي بتلبيتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى