طليس: للاسراع في اصدار القرار من قبل وزارتي “الاقتصاد” و”الطاقة”

طليس: للاسراع في اصدار القرار من قبل وزارتي “الاقتصاد” و”الطاقة”
طليس: للاسراع في اصدار القرار من قبل وزارتي “الاقتصاد” و”الطاقة”

عقدت نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات اجتماعا موسعا، في مطعم الساحة، برئاسة ابراهيم السرعيني وفي حضور رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس، جرى في خلاله عرض لاوضاع قطاع نقل المحروقات والمشاكل التي يعانيها.

وشرح رئيس النقابة ابراهيم السرعيني ما قامت وتقوم به النقابة “من اجل الحفاظ على قطاع نقل المحروقات ولا سيما في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد”.

وأشار السرعيني إلى أن “النقابة تابعت موضوع كيل الصهاريج التي كانت تحصل على شهادات كيل منذ سنوات عدة، مع الادارات المعنية وخصوصا وزارتي الاقتصاد والتجارة والطاقة والمياه ومديرية النفط. كما سعت مع رئيس اتحاد نقابات النقل البري الى ايجاد الحلول المناسبة لهذه المشاكل التي اعترضت عمل الصهاريج، حيث تم التوصل الى قرار سيصدر قريبا وفي ضوء مضمونه تتخذ النقابة الموقف المناسب بالتعاون والتنسيق مع اتحادات ونقابات قطاع النقل البري”.

ثم عرض طليس للمساعي التي قام بها مع المسؤولين ولا سيما مع المديرة العام لوزارة الاقتصاد عليا عباس، مشيرا الى انه “تم التوصل الى اتخاذ قرار سيصدر عن وزارتي الاقتصاد والتجارة والطاقة والمياه، متمنين أن يصدر في أسرع وقت ممكن لرفع الضرر عن الصهاريج المتوقفة عن العمل”.

وتمنى طليس على النقابة “التريث في اتخاذ اي موقف، افساحا في المجال للمعالجات الجارية ومعرفة مضمون القرار المتوقع صدوره قريبا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى