علامة: جيشنا أثبت أنه عقد رباط الوطن ووحدة المجتمع

علامة: جيشنا أثبت أنه عقد رباط الوطن ووحدة المجتمع
علامة: جيشنا أثبت أنه عقد رباط الوطن ووحدة المجتمع

حيا عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب فادي علامة علامة أرواح شهداء اللبناني “الذين رفعوا رؤوس جميع اللبنانيين عاليا كما الى عناصر الجيش رتبهم كافة الساهرين على امن الوطن والحافظين استقراره”، معتبرين أن “حضور الشهداء لا يزال متوهجا في حضور عائلاتهم والرعاية التي تتلقاها من ”.

علامة، وفي احتفال لعائلات وأطفال شهداء الجيش، لمناسبة عيد الميلاد المجيد، في نادي الضباط في اليرزة، شدد على انه “رغم كل الظروف والازمات التي مر بها اثبت الجيش اللبناني انه عقد رباط الوطن ووحدة المجتمع واستطاع ان ينأى بنفسه عن كل الشبهات والتقسيمات الطائفية والحزبية والمناطقية”.

وتوقف عند الحادثة الاخيرة عند الحدود اللبنانية مع المحتلة، لافتا الى أنها “كرست بسالة وشجاعة الجيش اللبناني بمواجهة احد ضباطه عناصر من جيش العدو الاسرائيلي واجبرهم على التراجع عندما كانوا يحاولون زرع شريط شائك في كروم الشراقي في خراج بلدة ميس الجبل”.

وقال: “إن مقولة جيشنا دائما على حق التي اطلقها الرئيس تؤكدها وتترجمها ممارسات الجيش بالفعل في كل المواقف، سواء عند الحدود الجنوبية في مواجهة تعديات وخروقات العدو الاسرائيلي للسيادة اللبنانية وللقرار 1701، أو عند الحدود الشمالية والشرقية في دحر الارهابيين ومنع تسربهم الى الاراضي اللبنانية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى