حميد: إن جاءت الحكومة متأخرة فخير من ألا تأتي أبدا

حميد: إن جاءت الحكومة متأخرة فخير من ألا تأتي أبدا
حميد: إن جاءت الحكومة متأخرة فخير من ألا تأتي أبدا

أشار النائب أيوب حميد إلى أننا “نترقب ميلاد حكومة جديدة بين ساعة وأخرى ينتظرها اللبنانيون منذ أكثر من ستة أشهر، وإن جاءت متأخرة فخير من ألا تأتي أبدا”.

وحذر، خلال تكريم الجمعية التعاونية لنحالي جبل عامل واتحاد النحالين العرب ثلاثة من قدامى مربي النحل من “الإفراط بالتفاؤل بأن الحكومة ستبلسم الجراح فور ولادتها”، متمنيا أن “تكون انطلاقتها بداية لبلسمة الجراح التي أثخنت جميع اللبنانيين بمن فيهم المزارعون”.

وخاطب المزارعين قائلا: “جرحكم أيها المزارعون ومربو النحل عمره من عمر السياسات التي أهملت قطاع الزراعة رغم أن 40% من الشعب اللبناني يعتاشون منه”.

وأكد حميد “ضرورة إيجاد البيئة الملائمة لتربية النحل ودعم النحالين من خلال التنسيق بين الوزارات المعنية بهذا الموضوع من زراعة وصناعة وبيئة وصحة”، وقال: “أعدكم بأن أكون في خدمتكم كي نجد الآلية التي تنسق الجهود بين الوزارت والادارات المعنية بالمزروعات وتربية النحل”.

وأضاف: “التلوث البيئي هو من الأسباب الرئيسية للأمراض التي تنتشر في ربوعنا وخصوصا . كذلك فعلت الأسلحة التدميرية والملوثة التي ألقتها على أرضنا”.

وتحدث عن موضوع الأنفاق على الحدود، فقال: “هي ملهاة اصطنعها العدو الإسرائيلي على حدودنا الجنوبية لصرف النظر عن مشاكله الداخلية وعن مشاكل رئيس وزراء العدو الغارق في قضايا الفساد”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى