كنعان: سنعطي النموذج بأن هذا العهد استثنائي

كنعان: سنعطي النموذج بأن هذا العهد استثنائي
كنعان: سنعطي النموذج بأن هذا العهد استثنائي

أكد أمين سر تكتل “ القوي” النائب أن “مع ولادة الحكومة السبت على ابعد تقدير، ستكون على مواعيد مع ملفات عدة لتحمل الأمل والامكانات لتحقيق الآمال”.

كلامه جاء خلال غداء أقامه في مطعم “مهنا” – انطلياس، بحضور النائبين الياس بو صعب وإدي معلوف وقائمقام المتن مارلين حداد ورؤساء بلديات ومخاتير وهيئة قضاء المتن في “” ومنسقي الهيئات، في ختام جولة انمائية برفقة المدير العام لمؤسسة مياه وجبل لبنان جان جبران.

وحيا كنعان بو صعب، قائلا: “مشوارنا طويل نحن واياك ونوابنا الكرام، وسنرفع الصوت، وقد شهدنا في جولتنا اليوم على بصاليم والفنار، مشاريع قد انجزت، وهناك مشاريع في طور الانجاز، وسنتابعها حتى النهاية، لأنه من غير الجائز ان تكون هناك مناطق وبلدات وقرى في المتن الشمالي لا تحصل على المياه، او تصلها بالتقنين، وهو ما لن يستمر، طالما نحمل هموم اللبنانيين والمتنيين خصوصا، وهو التزام علينا”.

وأضاف: “سنكون يدا واحدة، ونقدم نموذجا للمتنيين بأن هذا العهد الذي انتظروه طويلا وناضلوا من أجل أن يصل العماد الى سدة الرئاسة سيكون بالفعل عهدا استثنائيا، فيحاسب عند التقصير ويؤمن الحقوق بلا منة، وتكون في ضوئه الأجهزة والمؤسسات على جهوزية لخدمة الناس لا لابتزازهم وتسييس الخدمة، فحاجات الناس حقوق لهم وستصلهم. وسنكون يدا واحدة مع بلدياتنا مهما اختلفت سياساتنا في بعض الأحيان، فلا كيدية ولا انتقاما ولا تعديا على الكرامات، بل خدمة صحيحة وسليمة وتفان بحسب الأصول في سبيل اهلنا في المتن الشمالي”.

وأشار إلى ان “التعاطي بأخلاق وكرامة والترفع عن الصغائر هو قسم الرئيس ميشال عون، وكلنا مدعوون بظل الولادة القريبة المنتظرة للحكومة السبت على ابعد تقدير، والتي يريدها الرئيس عون حكومة العهد الأولى، ان نكون على مواعيد مع تحقيق التطلعات في مختلف الملفات، بالتعاون مع البلديات وكل مواطن متني”.

وأمل “مع ولادة السيد المسيح، ان تأتي الحكومة ببركته وتحمل معها الأمل والامكانات لتحقيق الآمال التي حلمنا بها في المنفى والسجون ومن خلال النضال، لنستحق تضحية الشهداء وكل من بذل في سبيل الوطن، لنستحق أن نعيش فيه مرفوعي الرأس، من خلال بناء الاصلاح للعهود المقبلة، على اسس سليمة، تكون فيها الخدمة حقا لا منة من أحد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى