“المستقبل” مهنئًا بالميلاد في إقليم الخروب: هدفهم التعطيل

“المستقبل” مهنئًا بالميلاد في إقليم الخروب: هدفهم التعطيل
“المستقبل” مهنئًا بالميلاد في إقليم الخروب: هدفهم التعطيل

جال وفد من “” يتقدمه المنسق العام لجبل الجنوبي وليد سرحال وممثل النائب محمد الحجار نجله رشيد، على الاديرة في اقليم الخروب، مهنئا بالميلاد، يرافقه أعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومنسقو القطاعات والشعب.

المحطة الاولى، كانت في دير المخلص في جون، حيث كان في استقبالهم الرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت انطوان ديب ورئيس الدير الارشمندريت نبيل واكيم والرهبان.

وشدد سرحال على “ان الوضع في لبنان اصبح سيئا لا سيما ان الهدف الاساسي هو التعطيل”، مؤكدا “ان تيار المستقبل وعلى رأسه الرئيس كلامه واضح ورسالته واضحة، وهي اعطاء الطمأنينة للناس في ظل هذا الوضع الاقتصادي المزري”، آملا “ان تمحى هذه الاعراف الجديدة التي ظهرت في الاونة الاخيرة وان تولد الحكومة العتيدة في أسرع وقت ممكن”، مشددا “على الحامي للدستور”.

ثم انتقل الوفد الى دير سيدة البشارة للراهبات المخلصيات في جون، حيث استقبلته الرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الام منى وازن ورئيسة ثانوية سيدة البشارة الاخت حياة اسكندر وراهبات الدير. وختام الجولة كانت في دير مار شربل في الجية، حيث استقبل الوفد رئيس الدير الاب شربل القزي ورئيس بلدية الجية جورج القزي والرهبان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى