عشية ليلة رأس السنة.. جولة تفقدية للحريري في وزارة الدفاع

عشية ليلة رأس السنة.. جولة تفقدية للحريري في وزارة الدفاع
عشية ليلة رأس السنة.. جولة تفقدية للحريري في وزارة الدفاع

قام رئيس الحكومة المكلف بجولة تفقدية للإجراءات الأمنية المواكبة لاحتفالات ليلة رأس السنة، استهلها من حيث كان في استقباله عند المدخل الرئيسي وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف، ثم توجها إلى مكتبه حيث عقدا اجتماعا سلم خلاله الوزير الصراف الرئيس الحريري درعا تذكاريا عربون محبة وتقدير.

وخلال اللقاء، شكر الوزير الصراف الرئيس الحريري على “دعمه للجيش والمؤسسة العسكرية”، واصفا هذا الدعم بـ “النادر”، وقال: “لقد ساعدنا الرئيس الحريري في الموازنة وفي تدوير الاعتمادات وموضوع التطويع، كما كان دعمه واضحا من خلال مؤتمري روما و”سيدر”.

ثم رد الرئيس الحريري بالقول: “ اللبناني من أهم المؤسسات التي توفر الاستقرار للبلد. وقد أردت في ليلة رأس السنة أن أطلع على كافة الإجراءات الأمنية المتخذة لحفظ أمن المواطن اللبناني وكل من يزور ”.

وأضاف: “أود كذلك أن أشكر الوزير صراف على عمله الذي يقوم به على أكمل وجه، ومقررات مؤتمري “ٍسيدر” و”روما” ستنفذ بالتأكيد”.

ثم انتقل الرئيس الحريري يرافقه الوزير الصراف، إلى غرفة العمليات في وزارة الدفاع حيث التقى قائد الجيش العماد جوزيف عون وكبار الضباط، واطلع منهم على التدابير والإجراءات المتخذة عشية رأس السنة لحفظ الأمن والاستقرار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى