بلديتا حدث الجبة والميناء مستعدان لاستقبال “نورما”

بلديتا حدث الجبة والميناء مستعدان لاستقبال “نورما”
بلديتا حدث الجبة والميناء مستعدان لاستقبال “نورما”

طمأنت بلدية حدث الجبّة إلى أن العاصفة “نورما” هي “متوسّطَة القوَّة وفي مطلق الأحوال فإنَّ البلدية على أهبة الإستعداد للتصدّي لكلّ طارىء إذْ تمَّت صيانَة آليات جرف الثلوج خاصَّتها وتجهيزها بإطارات وسلاسل معدنية جديدة وكذلك تمَّ تخزين كميات كافية من الملح لمعالجة الجليد حيث يلزم وأيضاً ملء خزانات المازوت لمولّدات الكهرباء في حال إنقطاعها ووُضِعَت سيارات الشرطة في حال الجهوزية التامَّة لتأمين أيَة خدمة قد تلزم لأيَّة ناحية كانت”.

ووضعت البلديَّة خطا ساخنا على أحد الرقمين 719722 71 أو566523 03 بتصرّف الأهالي للإتصال في أيّ وقت 24/24 عند حصول أيّ طارىء.

وطلبت البلديّة من الأهالي ولاسيَّما الشباب بأن يمتنعوا عن المغامرة بسيارات الدفع الرباعي خارج مسار الطرقات العامّة لأن سيارات الشرطة والدفاع المدني ستكون منشغلة بالحالات الأجدر بالإغاثَة وستكون كثيرَة كالعادَة.

بدورها بلدية الميناء واستعدادا لمواجهة العاصفة “نورما”، أعلنت عن جهوزيتها الكاملة لمواجهة العاصفة بكل ارتداداتها وطلبت من المواطنين في حال حدوث أي طارئ او حادث نتيجة الأمطار الاتصال بشرطة بلدية الميناء على الرقم التالي 211631 06 او على رقم رئيس ورشة الطوارئ التالي 944277 70.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى