سلسلة لقاءات للحريري

سلسلة لقاءات للحريري
سلسلة لقاءات للحريري

استقبل رئيس مجلس الوزراء في “بيت الوسط” السفير البريطاني في هيوغو شورتر الذي قال على الأثر: “لقد كان شرفا لي أن ألتقي الحريري هذا المساء، وأن أبحث معه في المؤتمرات المقبلة لدعم أمن وازدهار لبنان. فبريطانيا هي أحد أكبر الداعمين للبنان من حيث شراكتنا الأمنية والمساعدات التي تقدمها. وأنا أتطلع لمواصلة هذه الشراكة في إطار قرارات ذات الصلة وبيان مجموعة الدعم الدولية للبنان”.

وأضاف: “كذلك بحثنا في آخر التطورات الإقليمية، حيث جددت للحريري التأكيد كم أن تعلق أهمية كبرى على سياسة لبنان بالنأي بالنفس، من أجل ضمان الأمن والاستقرار والازدهار في البلاد”.

وختم قائلا: “ناقشنا أيضا مسألة الانتخابات النيابية المقبلة، التي يبقى من الضروري جدا أن تجري في موعدها المحدد في السادس من أيار المقبل. وقد أكدت للحريري، كرئيس لـ””، الرغبة في أن تأمين العدد الكافي من النساء المرشحات على لوائح التيار، من أجل ضمان زيادة تمثيل المرأة في مجلس النواب، وأعلم أن هذا الأمر يتمناه اللبنانيون، وقد سعدت بسماع تأكيد دولته بأن “تيار المستقبل” يعمل لتحقيق نسبة 30% من المرشحات النساء على لوائحه”.

وكان الحريري قد اجتمع في السراي الحكومي، وبعيد انتهاء جلسة مجلس الوزراء، بالوزير ملحم رياشي في حضور الوزير غطاس خوري، وعرض معهما آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة.

من جهة ثانية، زار الحريري مدينة حيث قدم واجب العزاء للوزير محمد عبد اللطيف كبارة بوفاة شقيقته، في قاعة الوفاء بطرابلس بحضور أفراد عائلة كبارة وشخصيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة