“لبنان القوي”: مبادرة باسيل لم ولن تنتهي

“لبنان القوي”: مبادرة باسيل لم ولن تنتهي
“لبنان القوي”: مبادرة باسيل لم ولن تنتهي

أكدت مصادر تكتل “ القوي” لـ”الجمهورية” انّ “المبادرة التي بدأها الوزير  لم ولن تنتهي. ولدى سؤالها: هل تتقدّم ام لا؟ أجابت: بالنسبة الينا قمنا بما هو مطلوب وقدّمنا مزيداً من الافكار والحلول التي يمكن ان تساعد الرئيس المكلف على التقدم في التشكيل، وعلى “اللقاء التشاوري” ان يقدّم التنازل المطلوب منه، وعلى الاطراف ان تتقارب بعضها من بعض للوصول الى مخرج. وهذا المسعى لا يزال قائماً”.

واضافت المصادر: “سمعنا انّ “اللقاء التشاوري” قال اكثر من مرة انّ احداً لم يتصل به، فإذا كان يقصدنا بكلامه فهناك مجموعة افكار عند الرئيس المكلف ولا نزال ننتظر جواباً منه عليها، وهو يدرك تماماً انه لا بد من الاجابة عن الافكار وتحريك الملف، إذ انه معنّي مرتين: دستورياً لأنه الرئيس المكلف، وكذلك معنّي كونه رئيس كتلة سياسية تضمّ أكبر عدد من النواب السنة. وانّ تريّثه في الاجابة لا بد انه مرتبط بقراءة معينة، ونتمنى ان لا يطول الوقت ليقدم اجابته”.

واكدت المصادر انّ تنسيق “التكتل” مستمر “مع سائر الأطراف، و”اللقاء التشاوري” يدرك تماماً جوهر حراكنا وكذلك “” والرئيس وكل القوى السياسية الاخرى، إذ انّ حراكنا غير محصور بطرف معين، والتشاور يشمل الجميع”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى