التحالف المدني الإسلامي زار دريان: دار الفتوى مرجعيتنا الدينية والوطنية

التحالف المدني الإسلامي زار دريان: دار الفتوى مرجعيتنا الدينية والوطنية
التحالف المدني الإسلامي زار دريان: دار الفتوى مرجعيتنا الدينية والوطنية

زار وفد من التحالف المدني الإسلامي تضامنا وتأييدا لمفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف ، ضم أمين عام التحالف أحمد الأيوبي ورئيس المكتب السياسي الدكتور بلال الدندشي وأعضاء الهيئة القيادية للتحالف من وطرابلس والشمال وعكار والجنوب والبقاع.

وأعرب الأيوبي عن تضامن التحالف التام مع سماحة مفتي الجمهورية في وجه محاولات البعض التشويش على مسيرة دار الفتوى لحرف الإنتباه عن القضايا الحقيقية التي تحتاج إلى التعاون والتكاتف لمواجهتها.

وأوضح الدندشي ملابسات جريمة قتل الشاب المظلوم سند الدندشي متمنياً على سماحة المفتي دريان أن يضع جهده في سبيل إحقاق الحق وتطبيق العدالة حتى ينال المجرمون القتلة جزاءهم العادل ، وهو الإعدام.

من جهته، رحب سماحة المفتي دريان بالتحالف، مؤكداً مواكبته منذ نشأته ومباركاً إجتماع هذه الطاقات في إطار مدني يحمل هموم المسلمين ويتمسك بالإعتدال ، مثنياً على نشاطه ومؤكداً على أهمية التعاون بين المسلمين واللبنانيين لحماية الحقوق والإستقرار في البلد، مؤكداً تمسكه بعطلة يوم الجمعة للمسلمين باعتباره مطلباً تاريخياً حملته دار الفتوى عبر مختلف الحقبات وهي اليوم ّة عليه باعتباره حقا لنا كشركاء أكفاء في الوطن.

ودعا سماحة المفتي دريان إلى تعاون المؤسسات المدنية الناشطة إلى التعاون لتنظيم دورات تأهيل للشباب المسلم تساعده في خوض الإمتحانات والنجاح في دخول الوظائف الحكومية حتى تتشكل آلية عملية للتصدي لتراجع الحضور الإسلامي في الدولة مع ضرورة تحمّل القيادات السياسية مسؤوليتها في إطار الحقوق والتنمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدابير سير تزامناً مع جلسة مجلس النواب الأربعاء
التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة