أخبار عاجلة

عزالدين عرضت دور القضاء بتعزيز النزاهة وإعادة تشغيل أحد المعامل بطرابلس

عزالدين عرضت دور القضاء بتعزيز النزاهة وإعادة تشغيل أحد المعامل بطرابلس
عزالدين عرضت دور القضاء بتعزيز النزاهة وإعادة تشغيل أحد المعامل بطرابلس

عقدت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة اجتماعا في مقر الوزارة، بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد، المستشار القانوني لرئيس مجلس الوزراء القاضي سعيد ميرزا والمديرة العامة لوزارة العدل القاضية ميسم النويري، وذلك في اطار متابعة العمل على وضع استراتيجية وطنية لمكافحة الفساد انفاذا لبيان حكومة استعادة الثقة.

وعرض الحاضرون التزامات الدولية المتعلقة بدور القضاء في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وما تحقق من انجازات، بالإضافة للتحديات في هذا الاطار على كافة المستويات. كما تم البحث في تشكيل فريق متابعة تمهيدا لورشة عمل وطنية سينبثق منها مقترحات ومشاريع قصيرة ومتوسطة وطويلة الامد تنصب على دعم استقلالية القضاء وتعزيز تواصله مع مختلف الاطراف المعنيين بما فيها المجتمع المدني والاعلام وايضا.

كما عقدت عزالدين اجتماعاً في الوزارة، ضم ممثلين عن وزارة البيئة ومجلس الانماء والاعمار ومستشار رئيس الحكومة ورئيس اتحاد بلديات الفيحاء والشركة المشغلة للمعمل أ.م.ب. والشركات الاستشارية المكلفة وضع التقارير عن سير العمل في المعمل وفريق العمل في الوزارة، وتم البحث في الخطوات الآيلة الى اعادة تشغيل المعمل مع اخذ الاجراءات اللازمة لتحسين الاداء وعدم انبعاث الروائح الكريهة عند اعادة تشغيل المعمل مجددا. وسيتم الاعلان عن اعادة إطلاق الاشغال في المعمل فور جهوزه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة