أخبار عاجلة
ديباجة.. أولادكم بخطر من الإنترنت والمخدرات -

جابر: لبنان خط دفاع اول في وجه الارهاب

جابر: لبنان خط دفاع اول في وجه الارهاب
جابر: لبنان خط دفاع اول في وجه الارهاب

أكد النائب ياسين جابر “أن خط دفاع أول في وجه الإرهاب”، مشددا على “أن اللبنانيين يترقبون نصر الجيش في معركته القائمة في الجرود”.
ورأى في حديث إذاعي “أن المطلوب موقف شعبي وسياسي موحد يحتضن الجيش”، آملا في “تشكيل موقف دولي حازم داعم للبنان وللمؤسسة العسكرية”.
وأضاف: “هناك إصرار على استقرار لبنان وأمنه والمجتمع الإقليمي أيضا يريد ذلك ونأمل في أن يتحرك الدعم العربي للجيش لا سيما بعد أن أثبت قدراته في معركة الجرود”.
واعتبر “أن التنسيق الأمني مع الجانب السوري أمر طبيعي ولم ينقطع”، لافتا الى “أن تزامن معركة مع عملية الجيش السوري في قد يشكل عاملا لإضعاف الخصم التكفيري”.
ولم يستغرب ارتفاع حدة التوتر في لا سيما في ظل المعارك القائمة على التنظيمات الإرهابية في لبنان وسوريا والعراق، واضعا ما يحصل في إطار تحرك الخلايا النائمة.
وتعليقاً على زيارة الوزراء اللبنانيين الى ، أكد جابر “أن هذه الزيارة تندرج في إطار خدمة المصلحة الإقتصادية الوطنية”، رافضا وضعها في إطار تطبيع العلاقات “خصوصا وأن سوريا تتمتع بتمثيل دبلوماسي في لبنان”.
واعتبر جابر “أن المطلوب في ملف الكهرباء السرعة وليس التسرع”، داعيا الى “وضع دفتر شروط جديد شفاف على أن تجري المناقصة على كيلو وات الكهرباء وليس على البواخر”.
وردا على سؤال بشأن مصير سلسلة الرتب والرواتب، رأى جابر “أن هناك مبالغة في الكلام عن الضرائب”، مشيرا الى “أن السلسلة ستقر وهي تنتظر توقيع رئيس الجمهورية ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة