أخبار عاجلة
الجيش ينفي معلومات عن دورات تطوعية -
“حزب الله” نعى عنصرا قتل بانفجار غامض -
باسيل: لبنان بلد لا يعيش بالخلل بل بالتوازن -

نقولا: مكبات النفايات تابعة لأشخاص في "الكتائب"

نقولا: مكبات النفايات تابعة لأشخاص في "الكتائب"
نقولا: مكبات النفايات تابعة لأشخاص في "الكتائب"

أكد عضو "تكتل التغيير والإصلاح" النائب نبيل نقولا، في حديث الى إذاعة "صوت المدى"، أن "مشكلة النفايات ليست جديدة في ، ولها أكثر من 30 عاما، والشاهد على ذلك الجبال الموجودة، كجبل وبرج حمود". وأشار الى أن "المشكلة تكمن في الاستغلال الذي حصل حول النفايات، بأن يأتي مسؤول ويعزو السبب الى مطمر برج حمود أو الكوستابرافا ويحملهما مسؤولية النفايات التي وصلت الى شاطىء كسروان، في حين أن الحقيقة مختلفة".

وأوضح أن "بلدية بيت شباب تابعة لحزب الكتائب اللبنانية، والحق طبعا عليها في تسرب النفايات الى نهر الكلب ووصولها الى شاطىء كسروان، لأنها قادرة على ايجاد نظام لمعالجة نفاياتها". ولفت الى أن "البعض استغل هذه الازمة عندما وصلت الى ذروتها، وهناك من فتح مكبات على حسابه وأخذ 700 و800 دولار على كل شاحنة؟". وتساءل: "إنّ المكب الموجود مضر بالصحة العامة، فمن كان يحمي هذه المكبات؟".

وأضاف: "ان رئيس حزب الكتائب النائب يعلم ان المكبات موجودة، وهي لأشخاص تابعين لحزبه، ووصلت شكاوى عدة في هذا الخصوص، وهناك قرار بإقفال المطمر، لكنه لا يزال في ادراج محافظة جبل لبنان".

ورأى أن "الاستعراض الذي حصل هو تشويه لصورة لبنان، ويمكن ان نناقش هذا الامر مع الجميل للوصول الى حل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا ستوزع “القوات” اصواتها التفضيلية في كافة الدوائر
التالى تدهور سيارة عند جسر البالما
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة