الشامسي في دار الأيتام الإسلامية.. وهدايا ومساعدات للأطفال

أثنى سفير دولة لدى على “الخدمات الخيرية التي تقدمها دار الايتام الإسلامية، ومساهمة أهل الخير لمساعدة المحتاجين وتربيتهم وتعزيز قدراتهم وتمكينهم”، وذلك خلال زيارته مع وفد من السفارة، مؤسسات الرعاية الاجتماعية – دار الايتام الاسلامية، في منطقة الطريق الجديدة – .

وجال السفير في أقسام المؤسسة واطلع على أبرز نشاطاتها والخدمات التي تقدمها، لاسيما المشاريع التي تنفذها بدعم من “الهلال الأحمر الإماراتي” والتي تشمل ترميم وتجهيز معمل الكهرباء والتبريد كما شراء حواسيب ومعدات الكترونية من اجل تزويد الدار بها، في سبيل اغناء المنهج التعليمي عبر انشاء مختبر للكومبيوتر.

ثم قدم الشامسي برفقة مدير عام الدار والأعضاء 250 هدية وزعت على الأطفال، إلى جانب بطانيات وحصص غذائية بهبة من “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية”.

وأوضح الشامسي، أن “هذه المكرمات تأتي بتوجيهات من القيادة الإماراتية وبدعم سخي من مؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية” التي عودتنا دائما على اغاثة الملهوف والمحتاج”، موجها التحية لكل الجهات الاماراتية المانحة على المساعدات التي تقدمها في سبيل انجاح هذه الحملات، والوصول إلى المستفيدين كافة الذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم”.

ولفت إلى أن “زيارة دور الأيتام واجب وتقديم الدعم لهم أولوية انسانية مطلقة، وسيكون لنا جولات على دور رعاية آخرى لتشمل يد العطاء كل الأطفال المحتاجين وكل يتيم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى