ظاهرة لافتة.. نعيم قاسم يجتمع مع كل مرشح على حدة

ظاهرة لافتة.. نعيم قاسم يجتمع مع كل مرشح على حدة
ظاهرة لافتة.. نعيم قاسم يجتمع مع كل مرشح على حدة

بعد الاعلان عن قيام الشيخ نعيم قاسم نائب امين عام بتكليفه للاشراف على الانتخابات النيابية لمرشحي حزب الله وحلفاء حزب الله، فان قاسم قام باستقبال المرشحين كل واحد على حدة في المنطقة التي سيترشح فيها.

وكانت ظاهرة لافتة على اساس ان حزب الله بحث مجددا في كيفية التحالف مع المرشح من نقطة الصفر الى كيفية التفاعل والتعاون اثناء خوض الانتخابات النيابية، ام بعد الانتخابات النيابية، اذا وصل المرشح الى .

وتم وضع الاسس التي سيتم اعتمادها لخوض المعركة الانتخابية والاهم وضع أسس التعاون بين حزب الله والحلفاء الذي سيدعمهم حزب الله في المرحلة التي ستلي الانتخابات، واذا كان المرشح قد وصل الى المجلس النيابي فكيف سيحصل التنسيق بينه وبين كتلة حزب الله، واعتماد الاسس السياسية في والنظرة الواحدة الى الامور الاساسية كي يكون حزب الله متأكدا من ان التفاهم حاصل في شكل كامل مع الحلفاء الذي سيدعمهم في مناطقهم في اطار التحالف الذي يعتبره قائم بينه وبين هؤلاء المرشحين.

ولا شك ان الشيخ نعيم قاسم نائب امين عام حزب الله قد طرح اسئلة كثيرة على حلفاء حزب الله المرشحين، كذلك سمع وجهة نظرهم وبالنتيجة توصل الى وضع قواسم مشتركة للمعركة الانتخابية ولقواعد العمل السياسي بعد النجاح في الانتخابات ووصول المرشحين الى المجلس النيابي.

(الديار)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة