أبي رميا: وزارة البيئة أساسية والمطلوب إعطاؤها إمكانات

أبي رميا: وزارة البيئة أساسية والمطلوب إعطاؤها إمكانات
أبي رميا: وزارة البيئة أساسية والمطلوب إعطاؤها إمكانات

أشاد النائب سيمون أبي رميا بوزير البيئة فادي جريصاتي، مشدداً على أن “وزارة البيئة أساسية وليست ثانوية لكن المطلوب إعطاء إمكانات مادية لهذه الوزارة”.

وكان أبي رميا قد أولم جريصاتي في منزله في اهمج، بعد جولة قاما بها في قضاء ، وشارك في الغداء النائب مصطفى الحسيني.

وقال عن جريصاتي: “لدينا نبض الشباب، وكامل الثقة بأن معالي الوزير سيكون على مستوى التحدي والمسؤولية فنحن اليوم لدينا وزير استثنائي في حقبة استثنائية مشهود له بالعمل النضالي، واليوم سنشهد له بالعمل السياسي التنفيذي”.

وشدد أبي رميا على أن “جبيل جامعة بتنوعها”. وقال: “على الرغم من الاختلافات السياسية، الموضوع الإنمائي يجمع أهل جبيل، فبالحوار والتواصل والتعايش يعلو شأن جبيل لتكون منارة على الصعيد السياسي والإنمائي والثقافي والبيئي”.

وأضاف: “اليوم بزيارتكم، أصررتم على زيارة المواقع البيئية التي هي تحت إدارة وزارة البيئة، فلكل بلدة خصوصيتها ومطالبها وعلمنا بأنك ستخصص اجتماعات مع فاعليات هذه البلدات لمناقشة الملفات البيئية وايجاد الحلول المطلوبة”.

وختم ابي رميا: “بصفتي عضو لجنة البيئة النيابية ومكلف من “” بمتابعة الملف البيئي، سأتابع مع وزير البيئة الملفات البيئية ولا سيما معمل حبالين لفرز النفايات الذي نأمل بأن يصبح معملا نموذجيا على المستوى البيئي المطلوب، فمعركتنا وهدفنا مشترك مع وزارة البيئة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى