خريس: ليس مسموحًا سرقة نفطنا وثرواتنا الطبيعية

خريس: ليس مسموحًا سرقة نفطنا وثرواتنا الطبيعية
خريس: ليس مسموحًا سرقة نفطنا وثرواتنا الطبيعية

أشار عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس إلى “أننا اليوم أمام حكومة أسموها حكومة “إلى العمل”، فإننا في كتلة “التحرير والتنمية” وحركة “أمل” سنكون صوت الناس في كل المجالات، إذ لا يجوز أن يبقى موضوع الكهرباء على حاله. يجب أن يكون عام 2019 هو عام الكهرباء 24/24، وهذا ليس بمستحيل. “.

وأضاف، في كلمة خلال الذكرى السنوية للمواجهات الشعبية الأولى ضد في بلدة معركة: “كما يجب العمل على مكافحة الفساد، فجميعنا سمع مداخلات النواب في جلسات الثقة للحكومة، كانت لغة واحده ضد الفساد، وكأن هذا الفساد مجهول وغير واضح للجميع، فإننا اليوم نعيش في ظل إدارة فاسدة لأن القانون لا يطبق وعلى الحكومة أن تلتزم تطبيق القوانين تطبيقًا كاملًا، كذلك الأمر بالنسبة إلى الاستشفاء، على الحكومة تأمين البطاقة الصحية لكل مواطن، لاسيما أن أكثر من 50% من الناس لا يستفيدون من الضمان الصحي وغيره من التأمينات. لذلك نقول أيضًا إن هذا العام يجب أن يكون عام تأمين البطاقة الصحية”.

وعن التهديدات الإسرائيلية، قال خريس: “نحن لا نزال نشهد تهويلًا وتهديدًا، فإننا من مدرسة الإمام الصدر لا نكترث لمثل هذه التهديدات، وليس مسموحًا نفطنا وثرواتنا الطبيعية ومن غير المسموح تغيير الحدود والاعتداء على الأرض”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى