طرابلسي: نتصدى لكل محاولة مشبوهة لتهميش المركز التربوي

طرابلسي: نتصدى لكل محاولة مشبوهة لتهميش المركز التربوي
طرابلسي: نتصدى لكل محاولة مشبوهة لتهميش المركز التربوي

لفت المكتب الاعلامي للنائب ادكار طرابلسي، في بيان الى انه “بعد الضجة المفتعلة حول المركز التربوي للبحوث والانماء، قام عضو لجنة التربية النائب طرابلسي، بزيارة للمركز للاطلاع على عمله ودوره وحاجاته، وصادف دخوله وجود مفتشتين اداريتين سبق وان اقتحمتا مكتب الرئيسة بشكل غير لائق وخلافا للاصول، وذلك بناء على خبر اعلامي مغرض وغير موثق. مما استدعى الاتصال بالمعنيين وابلاغهم رفض هذا الأداء وإدانته”.

ثم اجتمع النائب طرابلسي برئيسة المركز الدكتورة ندى عويجان برفقة خبراء تربويين في حضور مستشار وزير التربية والتعليم لشؤون المركز ومحامية المركز وبعض رؤساء المكاتب والاقسام.

وأشاد طرابلسي ب”المشاريع الريادية المختلفة التي يقوم بها المركز والدور المحوري الذي يؤديه في القطاع التربوي”.

بدورها، أعربت عويجان عن تقديرها وشكرها “للاهتمام الذي يعبر عنه النائب طرابلسي من خلال مساندته للمركز التربوي”.

وتناول المجتمعون المهام المنوطة بالمركز ومشاريعه وانجازاته، وعالجوا “قضايا محورية مطلبية تناولت إشكاليات كثيرة، أهمها: تأخير اصدار مرسوم سلسلة الرتب والرواتب الخاص بالمركز التربوي، تأخير إصدار مرسوم الإجراء، اللغط الحاصل في آلية تعيين 17 أخصائيا وأخصائي مساعد، تعزيز إنتشار مراكز التدريب، عدم الحصول على التمويل اللازم لتطوير المناهج التربوية الوطنية والتهميش والازدواجية التي كان يعاني منها المركز”.

في الختام، تعهد النائب طرابلسي “الحفاظ على المركز والتصدي لكل محاولة مشبوهة لتهميشه كمقدمة لالغائه، وندعم مسيرته لتحقيق أهدافه ودعم مستوى التعليم في ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى