اليعقوب ينفي تدخل السعودية في الشأن الداخلي اللبناني

اليعقوب ينفي تدخل السعودية في الشأن الداخلي اللبناني
اليعقوب ينفي تدخل السعودية في الشأن الداخلي اللبناني

زار سفير المملكة العربية وليد اليعقوب، الذي يواصل جولاته على القيادات والمرجعيات السياسية اللبنانية، رئيس "حزب الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون في المقر المركزي للحزب في السوديكو.

ووصف شمعون زيارة اليعقوب بأنّها "ودّية بكلّ ما للكلمة من معنى"، لافتاً إلى أنّ الحديث تطرق إلى العلاقات بين والمملكة السعودية، "والعلاقة التاريخية الطيبة بين المملكة وعائلة شمعون منذ الخمسينات". وأكّد أنّ "لبنان ليس جزيرة بل هو جزء من ، ودوره كان دائماً مهما، وكان الاخوان العرب وخصوصاً السعودية، في كلّ المحن التي تعرض لها لبنان، من أفضل أصدقائه، والبرهان على ذلك هو عدد اللبنانيين الذين سافروا إلى السعودية في أيام الحرب وبنوا مؤسسات مهمة وعاشوا وعلموا أولادهم ولا يزالون إلى اليوم يعملون في السعودية". ولفت إلى أنّ البحث تطرق أيضاً إلى المقبلة، "وهي طبعاً شأن لبناني، لكن القانون الانتخابي ليس عظيماً".

من جهته، نفى اليعقوب أن تكون المملكة السعودية تتدخل في الشأن الداخلي اللبناني، "بل لخير لبنان واللبنانيين ولإعادة إعمار المناطق اللبنانية وتقديم المساعدة للبنان". وبعد اللقاء استبقى شمعون السفير السعودي إلى مائدة الغداء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى