أخبار عاجلة
فوشيه يؤكد دعم فرنسا سيادة لبنان واستقلاله -
جنبلاط: ترامب يمسّح الجوخ! -
الجسر: استبعد تقريب موعد الانتخابات -

تجمع المالكين: لانجاز الخطوات الباقية بإنشاء حساب الدعم رأفة بالمالكين والمستأجرين

تجمع المالكين: لانجاز الخطوات الباقية بإنشاء حساب الدعم رأفة بالمالكين والمستأجرين
تجمع المالكين: لانجاز الخطوات الباقية بإنشاء حساب الدعم رأفة بالمالكين والمستأجرين

عقدت الهيئة الادارية لتجمع مالكي الأبنية المؤجرة في ، اجتماعا طارئا في مركزها برئاسة جوزيف زغيب، استهلته بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء وأعربت عن “تضامنها ودعمها هي وجميع المالكين للمؤسسة العسكرية اللبنانية الباسلة في المواجهة التي تخوضها من أجل تحقيق النصر وتثبيت الأمن والاستقرار”.

واصدرت الهيئة بيانا اشادت فيه ب”الخطوة الايجابية التي قامت بها مفوضية العدل في الحزب التقدمي الاشتراكي، حيث دعت الوزارات المعنية في قضية الايجارات، بالإسراع في تقديم الأسماء الخاصة بمندوبي اللجان، وتفعيل صندوق المساعدات الخاص بالمستأجرين الفقراء، كما حثت الحكومة اللبنانية على إصدار المراسيم التطبيقية اللازمة والخاصة بهذا الشأن”.

ونوهت بمواقف المفوضية والنائب وليد و”اللفتة الكريمة التي قام بها نجله تيمور عبر زيارته للمؤسسة العامة للاسكان وأناطته قضية المالكين القدامى بالرعاية والتفهم والاهتمام”.

واثنت على “المواقف المشرفة التي صدرت في جلسة المناقشة للحكومة، وذلك من قبل العديد من النواب، فخصت بالذكر النواب ، علي بزي وآلان عون، والذين أجمعوا على مساءلة وحث الحكومة اللبنانية على إتمام المراسيم والخطوات الادارية والقانونية الخاصة بحساب دعم المستأجرين الفقراء”.

وختم البيان بشكر الرئيس على “تعاطفه واهتمامه بقضية المالكين القدامى”، متمنين على رئيس الحكومة “انهاء مأساة المالكين القدامى وذلك باستكمال وإنجاز الخطوات الباقية الخاصة بإنشاء حساب الدعم وذلك رأفة بالمالكين والمستأجرين على حد سواء”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوتين للحريري: التوجه ايجابي لتعزيز ميزان التبادل التجاري بين البلدين الى النصف
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة