قوى الأمن أوضحت ملابسات الاشكال الذي حصل على مستديرة كفررمان يوم أمس

قوى الأمن أوضحت ملابسات الاشكال الذي حصل على مستديرة كفررمان يوم أمس

أوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان أنه “حوالي الساعة الثالثة والنصف بتاريخ يوم أمس وبينما كان المواطن ع. ف. على متن سيارة نوع “مرسيدس” لون جردوني ماراً على مستديرة كفررمان متوجهاً لمنزله، تعمّد عدم الامتثال لتوجيهات رجلي قوى الأمن الداخلي المولجين بتأمين حركة المرور في المحلة والتابعين لمفرزة سير النبطية، متجاوزاً بذلك عدداً من السيارات امامه، الامر الذي دفع احدهما الى توقيفه”، مشيرة الى أنه “عند الطلب منه ابراز اوراقه تمنع عن ذلك، فحصل تدافع وتلاسن بينهما دون ان يؤدي الى تضارب، وترجل ع. ف. من السيارة وفر الى داخل احد المحال المجاورة”. ولفتت الى أنه “على الفور حضرت دورية من شعبة المعلومات الى المكان واوقفته وسلمته الى مخفر النبطية. بالتحقيق معه بناء لاشارة القضاء المختص، تم توقيفه وحجزت السيارة كونها غير مستوفية الشروط القانونية”.

Advertisements
رابط مختصر
2017-01-11T12:21:24+00:00
2017-01-11T12:21:24+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فرح زكريا