أخبار عاجلة
البقاع على شفير اندلاع “حرب عصابات” -
أحلام سعد… على شاكلة من؟ -
فضل الله لـ«الأخبار»: قوانين الإعلام بالية -
في سمائنا «اف 35» -
الحكومة الجديدة: التكليف لرئيسها والتأليف للكتل -
الحرب على اليمن… فرنسية أيضاً -
اليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة -
البقاع على شفير اندلاع «حرب عصابات» -

ليبيا.. ضبط خلية داعشية تخطّط لتفجير مقار أمنية وحكومية

أعلنت قوة الردع الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الليبية، مساء الجمعة القبض على خليّة تتكون من 5 عناصر تابعة لتنظيم #، كانت تخطّط لاستهداف بعض المقار الأمنية والمؤسسات الحكومية، بسيّارات مفخّخة وعمليات انتحارية.

عيسى جعفر أحمد

وأضافت في بيان نشرته على صفحتها الخاصة بـ "فيسبوك"، أن السيارات التي كانت ستستخدمها هذه المجموعة "تم تجهيزها في الصحراء من قبل قيادات التنظيم لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية في العاصمة # وفي مدينة مصراتة".

ساسي سالم ساسي محمد

وأكد البيان أن "هؤلاء الدواعش اعترفوا بضلوعهم في أهم الهجمات الإرهابية التي شهدتها #ليبيا خلال الأشهر الماضية"، على غرار استهداف "بوابة الفقهاء" في شهر أغسطس/آب الماضي، غرب بلدة هون، في محافظة الجفرة وسط البلاد، والذي أدى لمقتل 12 عسكريا من قوات الليبي، وكذلك تورطهم في المحكمة بمدينة #مصراتة وتفجير سيارة أمام قاعدة أبوستة البحرية في العاصمة طرابلس في الثامن من سبتمبر/ايلول عام 2016.

وليد حسين سالم أبورياقة

ونشرت قوة الردع صورا للمعتقلين الخمسة وهم ساسي سالم ساسي محمد (المُكنّى "أبو محمد") وعيسى جعفر أحمد (موسى) وأيمن محمد صالح الراجحي وأحمد الحامي (المكنى "أبو أنس") ووليد حسين سالم أبورياقة (المكنى "القعقاع").

أيمن محمد صالح الراجحي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباكية عروس يبحث عنها جميع المغاربة في الأسواق برمضان
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة