أخبار عاجلة
قتلى بهجوم على عرض عسكري جنوبي إيران -
يطلب منهن إرضاع أطفالهن ليبتزهن لاحقًا -

بالصور.. الجيش يطلق سراح وكيل وزارة داخلية حكومة الوفاق

| وصل النقيب فرج قعيم وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق ليل السبت، إلى منطقة برسس شرق #بنغازي بعد أن أطلقت القيادة العامة للجيش الوطني سراحه.

وكان منير قعيم شقيق فرج قعيم قد كشف في منشور على صفحته في #فيسبوك الجمعة، النقاب عن تواصل بين أعيان قبيلة العواقير التي ينتمي لها "قعيم" والقيادة العامة للجيش من أجل إطلاق سراحه.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة قعيم لـ"العربية.نت" فإن القيادة العامة للجيش وافقت على إطلاق سراح "قعيم" بعد ضمانات من شيوخ قبيلة العواقير تقضي بعدم تعامله مع حكومة الوفاق بطرابلس التي يعمل فيها وكيلا لوزارة داخليتها.

وأظهرت صور تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي احتفالا واستقبالا من قبل أهالي منطقة برسس لــ"قعيم" عند وصوله لمنطقة بعد أشهر من اعتقاله.

وألقت قوات القبض على "قعيم" في نوفمبر الماضي بعد محاولته قيادة مجموعة مسلحة في منطقة برسس شرق #بنغازي لتأمين منطقة دعا لاجتماع ضباط الجيش فيها من أجل اختيار قائد عام للجيش بديلا عن خليفة حفتر، لكن قالت وقتها إن إلقاء القبض عليه جاء على خلفية تعامله مع حكومة الوفاق التي حذرت القيادة من التعامل معها.

وكانت حكومة الوفاق المعترف بها دوليا كلفت في أغسطس من العام الماضي النقيب فرج قعيم وكيلا لوزارة داخليتها بطرابلس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليبيا.. اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية