أخبار عاجلة
قتلى بهجوم على عرض عسكري جنوبي إيران -
يطلب منهن إرضاع أطفالهن ليبتزهن لاحقًا -

المستقبل في البقاع الغربي: ما لجرح بميت إيلام

المستقبل في البقاع الغربي: ما لجرح بميت إيلام
المستقبل في البقاع الغربي: ما لجرح بميت إيلام

عماد ناصر

لا شك أنها محاولة بائسة لتعويم من غرق وشبع غرقاً، رأيت بأم العين ما يحدث فيما يسمى باجتماعات المنسقية (المقالة).

صبحية يترأسها وزير في حكومة مستقيلة، أبطالها بعض رجال الأعمال والمتعهدين والمبيضين، يتهامسون، يضحكون، يتحدثون عن مشاريعم وثيابهم الفاخرة وسهراتهم وسفراتهم، يتحدثون في كل شيء وعن كل شيء الا عن هموم الناس ومطالبهم والآفات التي تحاصرهم...

لم نسمع احداً منهم بعد الإنتخابات أتى على ذكر مجرور الليطاني.. لم يلمح أحدهم الى السبب وراء عدم نقل أمانة السجل العقاري الى جب حنين رغم صدور قرار بذلك من أكثر من سنة... وغيره الكثير والكثير الذين وعدوا بها قبل الإنتخابات وعودا كمونية..

والمضحك كثيرا  أن أمينهم العام  الذي سبق أن دار زواريب زنقة زنقة على كعبي رجليه قبل الإنتخابات، يرسل مستشاره المتعالي للرقابة والمراقبة..

ولكن يبدو أن الناس قد يئست منهم، فلم يلقوا كثيرا من الزوار، وإن أغلب من ذهب إليهم كان للشكوى منهم ومن أزلامهم الذين يستغلون مناصبهم في التعدي على كرامات الناس..

هذا القالب التعويمي لوزير تصريف الأعمال، وإشاعة تسلمه لحقيبة الداخلية ، لم  يجد سوى امتعاضا وحنقاً، وووجه بهجوم شرس من كوادر التيار دون مواربة او مجاز، كوادو وناشطون يرفضون عودة اي من المسؤولين عن المرحلة السوداء السابقة المليئة بالفساد والسقوط ، وينادون بالتصحيح الشامل والكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشكيل اللجنة اللبنانيّة ــ الروسيّة لإعادة النازحين هذا الأسبوع
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية