شركائنا

في موقع "نافذة العرب" نؤمن بأن الإنجاز لا يكتمل إلا بالمشاركة، لذلك نحن نفضل دائماَ العمل بشكل تعاوني مع الآخرين، حيث نجد أساس مشترك وخلق شراكات متكافئه حيث يتم تبادل النفع والمكاسب على الطرفين.في موقع "نافذة العرب" نؤمن بأن الإنجاز لا يكتمل إلا بالمشاركة، لذلك نحن نفضل دائماَ العمل بشكل تعاوني مع الآخرين، حيث نجد أساس مشترك وخلق شراكات متكافئه حيث يتم تبادل النفع والمكاسب على الطرفين.

يُمكّن تطبيق "موجز" المستخدم من معرفة ما يدور حوله أولاً بأول عن طريق تقديم الأخبار المحلية والعربية والعالمية والمحتوى المتخصص في كافة الجوانب والاهتمامات والذي يشمل: الرياضة، والترفيه، والصحة، والاقتصاد، والتكنولوجيا، والسيارات، وآخر المستجدات والتطورات، وغيرها. ويعتبر هذا التطبيق تابعاً لمجموعة منصّة موضوع.كوم؛ وهي المنصّة العربية الأكبر التي تختص بتقديم المحتوى العربي الشامل والموثوق على الإنترنت لتزوّد الباحث والقارئ بالمعلومة التي يبحث عنها، وانطلاقاً من إيمانها بقوة وتأثير المحتوى العربي؛ تعمل منصّة موضوع.كوم على مواكبة متطلبات عصر المعرفة وصناعة المحتوى الرقمي بسرعة ودقة كي تكون رحلة البحث عن المحتوى العربي على الإنترنت أكثر متعة وشمولاً.

تابعنا على تطبيق موجز:-


"يمكّن تطبيق "نبض" المستخدم العربي من الحصول على الاخبار التي يهتم بها ومن مكان واحد، وذلك من خلال اختيار المصادر بحسب الدول (وهو يغطي حاليا مصادر لبنانية، مصرية، سعودية، كوتية، اماراتية، قطرية، بحرينية، أردنية، فلسطينية، تونسية، يمنية، مغربية، ليبية) أو الأقسام (رياضية وتكنولوجية) أو أسماء الصحف أو القنوات التلفزيونية، أو حتى الشخصيات السياسية البارزة. 

تابعنا على تطبيق نبض:-


"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه وحواء من نبض لبنان والشرق الأوسط ومن أهم المصادر. 

تابعنا على موقع كل يوم:-