أخبار عاجلة
اليمن | اليمن.. مسودة قرار بريطاني تدين صواريخ الحوثي -
الحريري لن يستجيب لرغبة “حزب الله” -
تنازل الأطراف يحل العقدة الحكومية -
باسيل سعى إلى سحب زوجة الصفدي   -
إرجاء إعلان جبل الريحان محمية: 6 أشهر إضافية للمرامل! -
كهرباء زحلة: الفاتورة عادت فاتورتين لكن “بسعر أقل” -

فلسطين | الإصابة تجبر بيل على ترك منتخب ويلز والعودة لريال مدريد

فلسطين | الإصابة تجبر بيل على ترك منتخب ويلز والعودة لريال مدريد
فلسطين | الإصابة تجبر بيل على ترك منتخب ويلز والعودة لريال مدريد

| أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه على الرغم من أن الجهاز الفني، والطبي، في منتخب ويلز لا يزالون متمسكون بآمل قدرة جاريث بيل على اللعب أمام جمهورية ايرلندا، بعد اختباره غدا للمرة الأخيرة، إلا أن  يدرك أنه لن يلعب.

 

ويأمل جوليان لوبيتيجي أن يتمكن من الاعتماد على جاريث بيل يوم الإثنين للتحضير لمباراة السبت ضد ليفانتي. ويركز النجم الويلزي مع منتخب بلاده ، لكنه لم يلعب ضد إسبانيا بسبب تعب عضلي ومن المتوقع أنه لن يلعب ضد جمهورية ايرلندا أيضا.

وكان ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز، قد لمح إلى غياب اللاعب ضد ايرلندا، في تصريحات عقب الهزيمة ضد إسبانيا: “أنا لست متفائلا بالنسبة له أن يكون في المباراة القادمة ، لن نضع بيل في خطر لأننا نريد إعادته في حالة جيدة إلى فريقه ، ريال مدريد”.

في ويلز يقترحون أن بيل سيجري اختبارًا أخيرًا غدًا لمعرفة ما إذا كان متوفراً لمباراة يوم الثلاثاء القادم ، لكن ريال مدريد يدركون أنه لن يتم إجبار اللاعب على اللعب والمخاطرة به، وبالتالي سيتم إطلاقه سراحه للعودة إلى مدريد من بداية الأسبوع للانضمام إلى التدريبات مع زملائه، بعدما تم استبداله في المباراة الأخيرة ضد ألافيس بسبب مشاكل في العضلات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فلسطين | الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية