3 تسريحات شعر عصرية لحرارة الصيف.. إستوحي من النجمات (صور)

إن كنتِ تريدين أن تجدّدي ستايلكِ وتمنحي نفسكِ لوكاً منتعشاً في فصل الصيف، إليكِ أكثر 3 تسريحات شعر ناعمة ورائجة في هذا الموسم والتي تناسب هذا الفصل: 

* رفعة شعر غير مكتملة
تصفيفة الشعر المنخفضة المفضلة في هوليوود أو "messy updo"، مثالية لكل مناسبة ستحضرينها في الصيف. تسريحة شعر كيندال جينر الطبيعية والمريحة جداً هي اللوك الرومنسي الصيفيّ الرائع سواء للإطلالات النهارية أو للسهرات الليلية.



* أكسسوارات الشعر
لقد رأينا قطع شعر رائعة في كل مكان في هذا الربيع، وغزت مشابك الشعر المميزة أو الباريت أسبوع الموضة في في الموسم الماضي. لذلك ليس من المستغرب أن تستمرّ صيحة أكسسوارات الشعر. أحببنا أكسسوار الأزهار النابضة بالألوان الذي اختارته النجمة تايلور سويفت مع رفعة شعرها.

* الضفائر الطويلة جداً
الضفيرة هي إحدى أسهل الطرق لجعل شعرك يبدو رائعاً دون تكلّف وأيضاً للتخلّص من الحرّ والتعرّق بطريقة stylish. ستضفي الضفائر طرازاً كلاسيكياً رائعاً على إطلالتكِ خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.
وللنساء اللواتي يتمتعن بالجرأة الكافية، فالضفائر المنفردة الطويلة من أعلى الرأس حتى الأطراف هي خياركِ. أمامكِ 3 ملهمات: ريهانا، كيم كارداشيان وبالطبع، الأكثر جرأة على الإطلاق جويل ماردينيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى