صيحات استعدّي للتخلّص منها في عام 2020

مع قرب العام 2019 على نهايته، استعدّي لتتركي خلفك الكثير من الصيحات، فالعام الجديد يحمل معه التجدّد والعصرية.

صيحات سنودّعها في عام 2019

1-الـUgly Sneakers
من الصيحات التي لاقت إقبالاً واسعاً في إطلالات الستريت ستايل وكانت خياراً معتمداً لدى عاشقات الموضة هي الـUgly Sneakers. صحيح أن أهمّ العلامات التجارية قدّمت هذا الستايل الضخم من الحذاء، لكن حان الوقت أن تتخلّي عنه لأنه لم يعد رائجاً ولن نرى عاشقات الموضة يعتمدنه في إطلالاتهن المقبلة. 


2-شورتات الدرّاجين

عادت إلينا من حقبة التسعينيات شورتات الدرّاجين، التي نُسّقت بطريقة رائعة مع القمصان وجاكيتات البلايزر في الإطلالات الكاجوال وأحياناً المسائية. لكن في عام 2020، لن تحملي معك هذه القطعة أبداً لإطلالاتك اليومية والكاجوال بل ستعود إلى قواعدها أي إلى إطلالة النادي

3-الكروب-توب 

أما الصيحة التي لم نتوقّع أبداً أن يكون عام 2019 نقطة نهايتها فهي قمصان الكروب-توب. تلك القطع لن يكون لها مكان بعد الآن في خزانتك مع حلول عام 2020، ولن تكون من الخيارات التي تعتمدها مؤثّرات "" حتى!

 
4- النظارات الصغيرة جدّاً 
تحوّلت الـTiny Sunglasses إلى أكسسوارٍ يرافق إطلالة أهمّ عارضات الأزياء وعاشقات الموضة. لكن في عام 2020، لن تعود موجودة، بالتالي ستعود النظارات الشمسية العادية والكبيرة إلى الواجهة مجدّداً. 

5-الحقائب الشفّافة 

صيحة الـPVC هيمنت على الأحذية والملابس والحقائب في الأعوام الماضية. لكن في عام 2020، أنت لن تتّجهي إلى حمل الحقائب الشفّافة أو حتى لن تري نفسك منجذبة إلى موديلاتها وتصاميمها مهما كانت مختلفة ومتميّزة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى