الفساتين اللامعة ستكمل إطلالتك كالنجمات في حفلة رأس السنة (صور)

عندما نفكّر بالفستان الذي يمكن أن تختاريه لسهرات الأعياد المقبلة، أو لحفلة رأس السنة، لا يمكن إلّا أن نفكّر بتلك اللامعة والبرّاقة. وقد شهدت السجادة الحمراء مرور الكثير من فساتين الباييت والترتر هذا العام، حتى إنها كانت خيار دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خلال زيارتها إلى ، ما يؤكّد أنه من الضروري أن تملكي في خزانتك قطعة برّاقة ولامعة. إليكِ أجمل إختيارات النجمات: 

الممثّلة الشابّة كرستن ستيوارت اعتمدت فستاناً قصيراً من حبيبات السواروفسكي اللامعة من Germanier ذا كمّين طويلين وقصّة مفتوحة بعض الشيء عند منطقة البطن. وأبقت تسريحتها بسيطة ولم تضف الأكسسوارات لأن بريق الفستان وحده كان كافياً، وهذا ما يجب أن تتنبّهي له جيّداً. 

وقد راقت لنا أيضاً إطلالة إميليا كلارك بفستان الترتر باللون البنفسجي من فالنتينو الذي نراه مثالياً لإطلالة حفلة رأس السنة للمرأة الكلاسيكية. القصّة مستقيمة، وقد تكتفين بإضافة عقدٍ ماسي ناعم إلى عنقك لا أكثر، مع تسريحة بسيطة ليكتمل اللوك. 

أما المرأة التي تحبّ لفت الأنظار لكن بطريقة أنيقة فسيعجبها حتماً لوك دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بفستان الباييت الأخضر الطويل. هذا الفستان الذي اعتمدته الدوقة من علامة Jenny Packham يمكن أن يكون خيارك أيضاً وسيجعلك تسرقين جميع الأضواء كالنجمات!. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى