القنصل الجوزو زار المركز الطبي الاستشفائي المصري: سيستأنف خدماته المجانية غداً

القنصل الجوزو زار المركز الطبي الاستشفائي المصري: سيستأنف خدماته المجانية غداً
القنصل الجوزو زار المركز الطبي الاستشفائي المصري: سيستأنف خدماته المجانية غداً

زار القنصل الفخري لجمهورية مدغشقر في محمد الجوزو المركز الطبي الإستشفائي المصري في لبنان، في إطار التفاهم المشترك لشمول خدمات المستشفى ابناء الجالية المدغشقرية في الجمهورية اللبنانية.

 

وكان في استقبال الجوزو الملحق العسكري لدى السفارة المصرية في لبنان العميد الركن أحمد محمد علي الشحات والطاقم الطبي والإداري.

 

وأعلن العميد الشحات خلال اللقاء عن "استئناف المركز الطبي الإستشفائي المصري في لبنان تقديم خدماته الطبية المجانية ابتداء من صباح يوم غد الخميس في محلة حرش -قصقص".

 

وأوضح العميد الشحات أن "المستشفى سيقدم خدماته في ست اختصاصات هي: الجراحة العامة، الباطنية، النساء، الأطفال، والعيون بصورة مجانية دون أي تمييز ولكل من يحتاج هذه الخدمات ومقيم على الأراضي اللبنانية، بالإضافة الى خدمات المختبرات الطبية وخدمة تصوير الأشعة". 

 

وشدد على أن "المستشفى يقدم أعلى معايير الخدمة الطبية، ويقدم الأدوية بصورة مجانية"، منوها "بالتعاون اللبناني اللوجستي"، آملا أن "تتطور علاقات التعاون في هذا الإطار نحو المزيد من الخدمات الطبية النوعية لاحقا".

 

بدوره نوه القنصل الجوزو "بالجهد الأخوي المصري في لبنان وأثنى على شمول خدمات المستشفى ابناء الجالية المدغشقرية أيضا، إنطلاقا من حرص جمهورية العربية على دور أخوي رائد في وفي القارة الأفريقية".

 

ولفت الجوزو اثر جولة له في المستشفى أن "زيارته تأتي في سياق تعزيز علاقات التعاون بين جمهورية مصر وسفارتها في بيروت وبين قنصلية جمهورية مدغشقر في بيروت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى