يارا تلهمكِ إطلالاتكِ الكاجوال لهذا الموسم

يارا تلهمكِ إطلالاتكِ الكاجوال لهذا الموسم
يارا تلهمكِ إطلالاتكِ الكاجوال لهذا الموسم

عُرفت الفنانة اللبنانية يارا بشخصيتها الهادئة والكلاسيكيّة، عدا عن صوتها الجميل والعذب الذي نال إعجاب الكثيرين، وبالإضافة إلى كلّ ذلك، فأنّ يارا تختار دائماً الإطلالات التي تليق بشخصيّتها، سواء في المناسبات الرسميّة أو في الأيام العاديّة.
ومن خلال جولتنا على إطلالات يارا وتحديداً الكاجوال، لاحظنا أنّها اختارت السراويل والأحذية الرياضية. فرأيناها ترتدي سروالَ جينز ممزّقاً، مع كنزة باللون الأسود، وحذاء بتصميم رياضي، نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة يد باللون الأحمر ونظارات شمسية. وفي إطلالة مشابهة، اختارت يارا سروالاً بتصميم رياضي، مع سترة من الجينز وحقيبة يد باللون الوردي، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة. كما رأيناها متألّقة بسروال من الجلد باللون الأحمر، مع كنزة خفيفة باللون الأسود، وحذاء رياضي. واختارت في إحدى إطلالاتها، سروالاً باللون الفضّي البرّاق، مع كنزة من الصوف باللون الأسود، وحذاء شتويّ طويل باللون الأسود أيضاً.
تنسق يارا دائماً مع إطلالاتها اكسسوارات مميزة وجذابة، حيث تختار حقائب اليد الكبيرة المتعددة الألوان، أو حقاب اليد الصغيرة، كما ترتدي النظارات الشمسية، بالإضافة إلى اختيارها لبعض الأساور العريضة ذات التصميم الشبابيّ العصري.
هل تحبّين تنسيق إطلالاتكِ الكاجوال على طريقة النجمة يارا؟ شاركينا رأيك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى