السائقة الأولى : أزياء مريحة وأنيقة للمرأة السعوية أثناء القيادة

| اقترب موعد تطبيق القانون الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة بشكل رسمي، وبدأت الحكومة بإصدار رخص قيادة للنساء ليتمكن وبشكل قانوني من استعمال سيارتهن الخاصة، وبهذه المناسبة اخترنا اليوم بعض قطع الأزياء التي تجمع بين الأناقة وبين الراحة والعملية لتختار منها المرأة السعودية ما ترغب وتنسق بالتالي اطلالات مريحة أثناء القيادة.

نصائح للمرأة السعودية لاختيار الملابس المثالية أثناء القيادة:

هنالك عدة نصائح سنقدمها اليوم للمرأة السعودية لتتمكن من شراء الملابس المثالية أثناء القيادة، وأهمها أن تنتقي التصاميم الفضافضة من البناطيل القماشية أو التنانير الماكسي أو الميدي، وكذلك أن تعتمد الأقمشة القطنية الناعمة، أو تختار القصات التي توفر لها الراحة من القمصان والأثواب، واليك بعض النمازج.

البناطيل الواسعة مثالية أثناء القيادة:

اختاري قصات البناطيل القماشية الفضفاضة فهي أنيقة وعملية ومريحة بشكي كبير أثناء القيادة، وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة لدى كل من “بربري” Burberry، “جيفنشي” Givenchy، و”ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg. 

البناطيل القماشية الفضفاضة للمرأة السعودية أثناء القيادة

التنانير والأثواب الماكسي:

تستطيعين أيضاً أن تختاري موديلات التنانير والفساتين الماكسي المصنوعة من أقمشة مريحة مثل القطنيات أو اللينين، وقد شاهدنا منها تشكيلة لدى كل من “غوتشي” Gucci، “ايترو” Etro، و”فالنتينو” Valentino.

التنانير والفساتين الماكسي للمرأة السعودية أثناء القيادة

القمصان والتيشيرت بقصات مريحة:

عليك بشراء موديلات القمصان الواسعة بألوان فاتحة حتى لا تسبب لك الحر أثناء القيادة في فصل الصيف، أو أن تختاري التشيرت القطنية التي غالباً ما تكون مثالية لمختلف الاطلالات وقد شاهدناها لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، “توري بورتش” Tory Burch، و”فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham.

القمصان القطنية المريحة للمرأة السعودية أثناء القيادة

ملابس مريحة ومثالية للمرأة السعودية أثناء القيادة، شاهديها بالصور واختاري منها ما يناسبك.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

تابعى أيضاً:

السائقة الأولى: موديلات نظارات شمسية لإطلالتك أثناء القيادة!

ماذا قال المصمم البريطاني Osman Yousefzada عن المرأة السعودية؟

10 تصاميم من عفه الدباغ تحاكي المرأة السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى