'الهيئة الوطنية لشؤون المرأة' تنضم لحملة 'BalanceForBetter#' بالتعاون مع مايا رعيدي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 8 آذار، انضمّت "الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية" إلى الحملة العالمية "BalanceForBetter#" وأطلقت شعار "نساء ورجال التوازن للأفضل" بالتعاون مع ملكة جمال مايا رعيدي. 

وأكّدت الهيئة على أهميّة اعتماد مبدأ التوازن في الحقوق والواجبات والأدوار بين النساء والرجال، وذلك لمجتمعٍ أفضل إجتماعياً وإنسانياً واقتصادياً وسياسياً وبيئياً.


وأطلقت الهيئة في هذه المناسبة، وبالتعاون مع ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، حملة توعوية تحت شعار "نساء ورجال #التوازن_للأفضل"، داعية من خلالها إلى عدم التمييز بين إنسانٍ وآخر، ومؤكّدة على أن جمال الإنسان الحقيقي يكمن في جمال أخلاقه ومدى احترامه للإنسان الآخر ولحقوقه وطاقاته وأفكاره.

ودعت الهيئة النساء والرجال إلى دعمها في هذه الحملة من خلال نشر الصورة الرسمية للحملة على صفحاتهم، وإلى التقاط الصور الشخصية لهم بالأسلوب المعتمد عالمياً والذي اعتمدته هي أيضاً في صورة ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، ونشرها مع استخدام "الهاشتاغ" #التوازن_للأفضل BalanceForBetter#".

وذكّرت الهيئة مجدداً، بأنّ "بناء الوطن لا يكون إلا بتكاتف جميع أبنائه، من دون استثناء، والاستفادة من طاقات النساء والرجال فيه على حدٍ سواء، فبالتعاون والتوازن والتكاتف، نلغي الاستثناءات، ونعممّ مفهوم الإنتماء لوطنٍ واحد، يتمتعّ فيه بناته وأبناؤه بالحقوق والواجبات نفسها، ويعملون يداً واحدة من أجل مجتمعٍ سليمٍ وعادلٍ ومنتج". 

المصدر: لبنان24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى