أخبار عاجلة
الاتفاق النووي الإيراني يواجه خطر "الموت البطيء" -
«وصاية دولية» تحوم فوق… لبنان -
بري قلق … -
بوادر ازمة بين لبنان وروسيا -

ميسي يقود برشلونة لفوز كاسح على بيتيس

ميسي يقود برشلونة لفوز كاسح على بيتيس
ميسي يقود برشلونة لفوز كاسح على بيتيس

حقق فريق فوزًا كاسحًا على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 على ملعب بينتو فيامارين في إطار الأسبوع الـ28 بالدوري الإسباني، بقيادة الإسطورة الأرجنتيني ليونيل .

وارتدى ليونيل ميسي ثوب الإجادة بتسجيله (هاتريك) في الدقائق 18 و47 و85 ، وسجل لويس سواريز هدف في الدقيقة 63، بينما سجل لورينزو مورن هدف حفظ ماء الوجه لريال بيتيس في الدقيقة 82.

ليونيل ميسي، الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” في المباراة، بات الأكثر تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بـ7 أهداف، والأكثر تسجيلاً من الركلات الحرة المباشرة (4 أهداف).

وأصبح ميسي أول لاعب في التاريخ يسجل “هاتريك” في مرمى كل من إشبيلية وريال بيتيس (قطبيْ إقليم الأندلس) خلال موسم واحد من الليجا.

وبات لويس سواريز، الذي صنع الهدف الثاني لميسي، اللاعب الأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة لليو تاريخياً بإجمالي 39 تمريرة، متخطياً البرازيلي داني ألفيس ظهير برشلونة السابق (38 تمريرة)

سواريز تكفل بتسجيل الهدف الثالث للبارسا ووصل إلى هدفه رقم 128 في ، ليعادل رقم مواطنه دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد وفياريال السابق كأكثر اللاعبين الأوروجوايانيين تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني.

وعزز ميسي موقعه في صدارة السباق على لقب الحذاء الذهبي الأوروبي، بعدما وصل إلى هدفه الـ29 في الدوري الإسباني هذا الموسم، كما عزز سجل أهدافه في مرمى بيتيس بوصوله إلى 19 هدفاً خلال 19 مواجهة له ضد الفريق الأندلسي في الليجا.

وبهذا الفوز ، رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب جدول الليجا ويوسع الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط ، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 39 نقطة في المركز الثامن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب توتنهام: يجب أن نستمتع ونحن نكتب التاريخ أمام ليفربول