أخبار عاجلة
محفوض: سيدي البطريرك هزّ عصاك فالعُصاة كثر -
ترامب يدعو (أوبك) إلى خفض أسعار النفط الخام -

أبو تريكة يدعم "القدس" بتغريدة مؤثرة

أبو تريكة يدعم "القدس" بتغريدة مؤثرة
أبو تريكة يدعم "القدس" بتغريدة مؤثرة

انبرى النجم المصري محمد أبو تريكة للدفاع عن من المخطط الصهيوني الأميركي الذي قرر تسمية عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، في قرار استفزازي للعرب والمسلمين اتخذه دونالد اليوم الأربعاء.

وكعادته في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية نشر نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقا تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "" دافع فيها عن القدس كعاصمة لفلسطين للأبد، مؤكدا أنها أراض إسلامية عربية.

وأكد أبو تريكة أن الاحتلال الصهيوني لا يملك أراضي ولا أي عواصم، وأنه يجب أن يعامل كمحتل فقط، وكتب النجم الذي يحظى بشعبية جارفة على تويتر قائلاً: "الكيان الصهيوني احتلال تعاملوا معه على هذا الأساس ليس له عواصم أو أرض. القدس عربية إسلامية وكل الأرض".

يذكر أن النجم الخلوق الذي يعمل في تحليل المباريات على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية دأب على الدفاع عن القضايا القومية العربية والإسلامية، وخاصة تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وسبق أن تضامن مع غزة بعد العدوان الغاشم عليها حين كشف عبارة "تضامنا مع غزة" في عام 2008 ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا في غانا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يسقط روما في الوقت القاتل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية