أخبار عاجلة

زياد الجزيري:لا أهتم بالقرعة وحلمي المرور إلى الدور الثاني

زياد الجزيري:لا أهتم بالقرعة وحلمي المرور إلى الدور الثاني
زياد الجزيري:لا أهتم بالقرعة وحلمي المرور إلى الدور الثاني

 

لا يسبح ضد التيار، لكن زياد الجزيري، المهاجم السابق لنسور قرطاج، يقول رأيه بصوت عال، وكشف أنه لا يهتم كثيرا بقرعة المونديال الروسي، وما ستفسر عنه من نتائج، بقدر اهتمامه وانشغاله بضرورة تحقيق منتخب لحلم التونسيين الذي طال انتظاره، وهو المرور إلى الدور الثاني في المونديال بعد أربع محاولات فاشلة في دورات 78 و98 و2002 و2006.

وقال زياد الجزيري إن انتظار التونسيين قد طال أكثر من اللزوم بالمرور إلى الدور الثاني، وإن المنتخب الحالي قادر على تحقيق الانتصارات والإقناع بالأداء بعد المردود المحترم جدا والتأهل المستحق إلى كأس العالم.

وانتقد المهاجم السابق طريقة التحضير للمشاركات السابقة في المونديال، وقال إن على المدرب والاتحاد التونسي لكرة القدم توفير برنامج وإمكانيات للتحضير الجيد والمثالي للمونديال، فالمنتخب التونسي يمتلك الإمكانيات للتأهل إلى الدورالثاني.

وطالب الجزيري بحل مشكلة حراس المرمى من الآن، حيث إن الحارسين الأولين أيمن البلولي ومعز بن شريفية، مجمدان في فريقيهما النجم الساحلي والترجي التونسي، كما يرى المهاجم السابق أن في المنتخب التونسي مشكلة في محور الدفاع، حيث إن ياسين مريح لا يكفي، ويرى أن عودة أيمن عبد النور قد تكون هي الحل. وانتقد الجزيري تواجد مهاجم فقط كرأس حربة وهو طه ياسين الخنيسي، معتبرا أن ذلك لا يكفي للنجاح هجوميا.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة