رونار يهدد الجماهير المغربية بالرحيل بسبب زياش

رونار يهدد الجماهير المغربية بالرحيل بسبب زياش
رونار يهدد الجماهير المغربية بالرحيل بسبب زياش

مدرب المنتخب المغربي يهاجم الجماهير بسبب حكيم زياش

هاجم مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هرفي رونار، الجماهير المنزعجة من غياب النجم حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، وذلك في المباراة التي جمعت منتخب "أسود الأطلس" في مواجهة المنتخب الهولندي في مباراة ودية.

وأبدت الجماهير المغربية امتعاضها من إقصاء حكيم زياش من تشكيلة المنتخب المغربي في المباراة الودية أمام هولندا، حيثُ رددت طوال المباراة اسم "زياش زياش" في المدرجات، الامر الذي أثار غضب المدرب رونار ورد في تصريحات نارية بعد نهاية المباراة بفوز هولندا (2 – 1).

ورد رونار على الجماهير بعد المباراة في تصريحات للتلفزيون المغربي وقال: "لست مستعداً لسماع اسم زياش طوال المباراة. هذا الأمر مزعج، وإذا أصروا على حضوره فإنني لن أضيع وقتي في الاحتجاجات وسأغدر المنتخب المغربي لكي يأتي هو إلى هنا".

في المقابل، اعتبر رونار في تصريحاته أن الجماهير المغربية لا تقف خلف منتخبها ولا تُسانده بالشكل المطلوب، وتصب كل تركيزها على قضية حكيم زياش، كما وأشار إلى ندمه لإقامة المباراة في توقيت صعب أثر على أداء لاعبي المنتخب المغربي.

يُذكر أن حكيم زياش أعلن في تصريحات سابقة، أنه لن ينضم إلى صفوف المنتخب المغربي، ما دام رونار على رأس الجهاز الفني، وأنه ينتظر رحيله عن صفوف منتخب بلاده، لأن هذا النوع من المدربين لا يستمر طويلاً، على حد تعبيره.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السويد تنحت تمثالاً للسلطان ابرهيموفتش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة