أخبار عاجلة

مونديال روسيا يجمع محمد صلاح وأبو تريكة ومحمد هنيدي

مونديال روسيا يجمع محمد صلاح وأبو تريكة ومحمد هنيدي
مونديال روسيا يجمع محمد صلاح وأبو تريكة ومحمد هنيدي

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي اهتماماً كبيراً من محبي ، قبل ساعات من سحب قرعة كأس العالم 2018 في ، والتي يشارك فيها المنتخب المصري بعد غياب 28 عاماً، ليمني أحفاد "الفراعنة" النفس، وعلى رأسهم النجمان محمد صلاح ومحمد أبو تريكة أن يقع منتخب بلدهما في مجموعة سهلة.

وكان أبو تريكة قد أعلن توجهه إلى روسيا من أجل المشاركة في القرعة، ورفع صورة له على موقع ""، ليدور حوار ضاحك بينه وبين الثنائي محمد صلاح هداف الموسم الجاري مع ليفربول، والممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي.

وبدأ الأمر عندما علق صلاح قائلاً "شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس جامد كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي في أسبوع عشان ربنا يكرمنا في مجموعة زي الفل"، في إشارة إلى مجدي عبد الغني صاحب الهدف الوحيد لمصر في منافسات كأس العالم.

ورد أبو تريكة على صلاح، إن ستقع في مجموعة تضم كلاً من مصر وروسيا وبيرو وبنما، قبل أن يعلق هنيدي مازحاً ليحذر نجم الأهلي قائلاً "صلاح بيلبسك وبيشيل ايده عشان لما يروح روسيا يقولهم تريكة السبب".

وتبارى بعدها النجوم الثلاثة في توقع المجموعات التي ستقع مصر فيها، وواصل هنيدي تهكمه، ليتوقع خروج كل من ألمانيا والبرازيل والبرتغال وفرنسا وبلجيكا وإنكلترا من الدور الأول، وذلك بعد تأهل مصر إلى ثمن النهائي.

وتقام قرعة كأس العالم، غداً الجمعة، بمشاركة 4 منتخبات عربية، وهي مصر وتونس والمغرب والسعودية، ليكون أول مونديال يشهد مشاركة عربية بهذا العدد من الفرق منذ انطلاقه في عام 1930.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار يستخدم سلاح ميسي في وجه ريال مدريد!
التالى بالصورة: وكيل عرقجي يكشف عن محادثته مع فرّان قبل انتقال وائل للصين

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة