بعد فضيحة برشلونة...الحكم فيلانوفا يرتكب خطأً فادحاً ثانياً

بعد فضيحة برشلونة...الحكم فيلانوفا يرتكب خطأً فادحاً ثانياً
بعد فضيحة برشلونة...الحكم فيلانوفا يرتكب خطأً فادحاً ثانياً

ارتكب الحكم إيغلاسياس فيلانوفا خطأ كارثياً ثانياً بعد أقل من أسبوع على فضيحة هدف ليونيل في مرمى في "الليغا"، وذلك في المباراة التي جمعت فريق إسبانيول وتينريفي ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة .

وكان حكم الراية المساعد لإيغلاسياس فيلانوفا قد ارتكب خطأ فادحاً في مباراة وفالنسيا عندما فشل في احتساب هدف صحيح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إثر تسديدة قوية خدعت الحارس وتخطت خط المرمى بشكل واضح، إلا أن الحكم الرئيسي لم يرَ الكرة دخلت ولم يحتسب الهدف.

وبعد أقل من أسبوع فقط على فضيحة مباراة برشلونة، ارتكب الحكم نفسه خطأ ثانياً كارثياً عندما احتسب ركلة جزاء غريبة لمصلحة فريق إسبانيول، وذلك رغم أن الكرة لم تصطدم داخل منطقة الجزاء بل خارجها بشكل واضح وصريح.

وفي التفاصيل سدد لاعب إسبانيول الكرة نحو مرمى فريق تينيريفي لترتد من يد مدافع الفريق الخصم خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحكم إيغلاسياس فيلانوفا شاهد عملية الاصطدام داخل المنطقة فأعلن عن وجود ركلة جزاء لمصلحة إسبانيول، الذي استغل الخطأ وسجل الهدف الأول في اللقاء.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة