أخبار عاجلة
بالفيديو… ترامب يشرح كيف يُخفي “صلعته”! -
طوني تيمور وسامي.. لا تخذلوا شباب لبنان! -

مدرب شاختار الأوكراني يظهر بـ "قناع زورو" احتفالاً بالتأهل!

مدرب شاختار الأوكراني يظهر بـ "قناع زورو" احتفالاً بالتأهل!
مدرب شاختار الأوكراني يظهر بـ "قناع زورو" احتفالاً بالتأهل!
فاجأ مدرب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني الصحافيين عقب تأهل فريقه للدور ثمن النهائي من مسابقة  لكرة القدم بعدما ظهر بلباس استعراضي مرتدياً ملابس شخصية "زورو" بسبب وعد قطعه قبل التأهل.

وألحق شاختار الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي (2-1) هذا الموسم، مساء الأربعاء، خلال مواجهة الجولة الأخيرة بدور المجموعات وتأهلا سوياً إلى الدور الستة عشر رغم أن التعادل كان يكفي الفريق الأوكراني للتأهل.

وظهر المدرب البرتغالي باولو فونسيكا بلباس فاجأ الجميع حينما ارتدى قناع "زورو" الشهير تعبيراً عن سعادته بالتأهل وكذلك وفاء لوعد كان قطعه قبل حسم تأهله، حينما أشار إلى أنه سيرتدي ذلك اللباس لو تمكن فريقه من بلوغ دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية العجوز.

وجاء تأهل شاختار دونيتسك بعد أن احتل المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد 12 نقطة خلف المتصدر الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة فيما ودع نابولي الإيطالي المسابقة بخسارته أمام مضيفه فينورد 2-1 فتوقف رصيد نابولي عند 6 نقاط أمام فينورد الذي حقق أول انتصار له.

وتداولت وسائل الإعلام ومرتادو المختلفة لقطات فيديو لحظة دخول المدرب البرتغالي للمؤتمر الصحافي عقب التأهل في مشهد فكاهي للغاية تعبيراً عن نجاحه في هزيمة العملاق الإنكليزي مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب، بيب ، وكذلك وفاء للوعد الذي كان قد قطعه باولو فونسيكا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة