أخبار عاجلة
عبدالله: عدنا عقودا للوراء بسبب النظام الطائفي -
محفوض: الجمهورية اللبنانية باتت تفتقد لرونق هيبتها -
احذروا.. هذا المرض قد يطال أطفالكم! -
مصادر “حزب الله”: نأمل نجاح جهود الرئيس عون -
صِيَغ الحكومة المصغّرة تسقط! -
قلب بيروت.. على إيقاع “الميلاد”! -
تيمور جنبلاط: “أنا غير”… ولكن! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!
مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

أعلن اتحاد ، في اجتماعه الاسبوعي، سلسلة مقررات، فيما أوقفت لجنة الانضباط وغرّمت عدداً من اللاعبين والإداريين لمخالفتهم القوانين.امّا لجنة المسابقات فثبّتت نتائج مباريات بطولات لكافة الدرجات، بالاضافة الى اعلان برنامج مسابقة كأس لبنان والدوري العام.

لجنة الانضباط

1 - إيقاف اللاعب حمزه سلامه مدة 69 يوما ًاعتبارا من 10-1-2018 ولغاية 19-3-2018 ضمناً، بناء للحكم الصادر عن محكمة التحكيم CAS في القضية المرفوعة بين واللاعب حمزه سلامه ونادي نفط ميسان العراقي.

2 - إيقاف كاظم عطيه (التضامن صور) اوّل ثلاث مباريات رسمية يلعبها ناديه، سنداً للمادة 2-8 من نظام العقوبات.

3 - ايقاف مصطفى كساب (الشباب العربي)، ماركو ميهاجلوفيتش ومصطفى مطر (السلام )، ونادر مروش (الاخاء الاهلي عاليه)، اكوب دونابيديان (هومنتمن)، وائل خباز (الاهلي )، علي محمد (البرج)، محمد الحاج ناصر (بر الياس)، محمد طراف ومحمد عطوي (المبرة)، افراني ايبواه (الاجتماعي) مباراة واحدة لحصولهم على الانذار الثالث المتراكم، سنداً للمادة 21 من النظام العام للبطولات والمسابقات الرسمية.

4 - ايقاف الاداري قزحيا نعمه (انصار الحوارة) لمدة سنة عن العمل الاداري، ومنعه من دخول الاماكن المخصصة للجهاز الاداري والفني المرافق للفريق والمنصة الرئيسية.

5 - ايقاف ايلي البيسري (انصار الحوارة) لمدة سنتين عن العمل الاداري، ومنعه من دخول الاماكن المخصصة للجهاز الاداري والفني المرافق للفريق والمنصة الرئيسية، وتغريمه مبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية.

6 - تغريم نادي انصار الحوارة مبلغ خمسماية ليرة لبنانية سنداً للمادة 1-22 من نظام العقوبات.

7 - ايقاف اللاعبين ناريك يعقوبيان (هومنمن)، وباغوص نعمه (انصار الحوارة) ثلاث مباريات لبطولة الدرجة الثانية.

8 - ايقاف اللاعبين مهند فرحات، صالح فرحات، مالك فرحات، محمد الدايخ (الفجر عرب صاليم)، عبد الحميد جباضو، محمد موسى (اشبال الميناء)، جوزيف معوض (امل السلام زغرتا)، احمد عبد الرحمن وعلي غصن (نجمة الصحراء)، احمد حمادة (الاخوة الخرايب)، محمد حسين (الرياضي العباسية) مباراة واحدة لحصولهم على الانذار الثالث المتراكم، سنداً للمادة 21 من النظام العام للبطولات والمسابقات الرسمية لبطولة الدرجة الثالثة.

لجنة المسابقات

1 - تثبيت نتائج المرحلة الخامسة عشرة لبطولة الدرجة الاولى على النحو التالي: فوز النجمة على التضامن صور (2-0)، الصفاء على الاصلاح البرج الشمالي (3-1)، والعهد على (1-0)، والسلام زغرتا على الشباب العربي (3-1)، والانصار على الراسينغ (2-0)، وتعادل النبي شيت مع الاخاء الاهلي عاليه (0-0).

2 - تثبيت نتائج المرحلة الخامسة عشرة لبطولة الدرجة الثانية على النحو التالي:

فوز على الاجتماعي طرابلس (3-2)، وشباب الساحل على هومنتمن (4-3)، والشباب الغازية على الاهلي صيدا (5-0)، والبرج على ناصر بر الياس (1-0)، والاهلي النبطية على الامل معركة (4-0)، والمبرة على شباب (3-1).

3 - تثبيت نتائج المرحلة الثالثة عشرة لبطولة الدرجة الثالثة:

المجموعة الاولى: فوز الخيول على الفجر عربصاليم (6-2)، وبنت على السلام صور (2-1)، وتعادل حاروف مع التقدم عنقون (1-1)، والاخوة الخرايب مع الرياضي العباسية (1-1).

المجموعة الثانية: فوز الرياضة والادب على انصار الحوارة (1-0)، والاهلي صربا على شكا (9-0)، وتعادل المجد طرابلس مع الشباب طرابلس (1-1)، وامل السلام زغرتا مع اشبال الميناء (0-0).

المجموعة الثالثة: فوز النهضة بر الياس على هومنمن (3-2)، والارشاد شحيم على الشرق (8-3)، وتعادل الوحدة المرج مع نجمة الصحراء (2-2).

4 - إعتماد برنامج الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان وفقاً للبرنامج الاتي:

2018-2-7: العهد مع طرابلس ملعب صيدا البلدي (4:00 عصراً)، 8-2-2018: الانصار مع النجمة ملعب المدينة الرياضية (4:00 عصراً)، 10-2-2018: النبي شيت مع الاخاء الاهلي عاليه ملعب العهد (1:30 ظهراً)، 11-2-2018: التضامن صور مع السلام زغرتا ملعب العهد (1:30 ظهراً).

5 - متابعة مباريات المرحلة السادسة عشرة لبطولة الدرجة الاولى على الشكل الآتي:

الجمعة: الاخاء مع طرابلس ملعب بحمدون البلدي (2:15 ظهراً)، العهد مع التضامن صور ملعب صيدا البلدي (4:00 عصراً).

السبت: الاصلاح مع الانصار ملعب صيدا البلدي (2:15 ظهراً)، النجمة مع الراسينغ ملعب صيدا البلدي (4:00 عصراً).

الاحد: الشباب العربي مع الصفاء ملعب بحمدون البلدي (2:15 ظهراً)، السلام زغرتا مع النبي شيت ملعب المرداشية (4:00 عصراً).

(الجمهورية)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوروسيا دورتموند يخطف الصدارة من أتلتيكو مدريد
التالى نبيل بدر يضرب تاريخ «الأنصار»

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو